الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
eruhg dghjh حقق

$0.84

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.22

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
عروب الحربي المستخدم أخفى الأرباح
التغذية الصحية اتباع نظام غذائي متوازن يدعم صحة قلبك

التغذية الصحية اتباع نظام غذائي متوازن يدعم صحة قلبك

تلعب التغذية دورا في بناء قلب مرن لمكافحة المرض ويمكن القيام به من خلال تغييرات صغيرة، مثل تقليل تناول الصوديوم والدهون المشبعة الزائدة.

كتبه: جيسيكا Jernigan Media الاتصال: آدم بوب
HHHY InsideFebruary هو الوقت الذي نبقي فيه الأمور في القلب قريبة. بين شهر القلب الأمريكي وعيد الحب، إنها فرصة عظيمة للتركيز على اعتماد نمط حياة أكثر صحة للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية - السبب الرئيسي الأول للوفاة في الولايات المتحدة.

 

بديل، لا تقيد
تشجع تارا هارمان، المدربة في جامعة ألاباما في قسم علوم التغذية في برمنغهام، التركيز على المكونات الكاملة غير المجهزة لصحة القلب من خلال تقليل تناول الصوديوم والدهون المشبعة الزائدة، وكلاهما يمكن أن يرفع ضغط الدم ومستويات الكوليسترول مما يؤدي إلى عوامل خطر الإصابة بأمراض القلب.

معظم الأميركيين تستهلك مستويات أعلى من الصوديوم والدهون المشبعة مما اقترح. يجب أن يتضمن النظام الغذائي المتوسط للبالغين أقل من ten في المائة من السعرات الحرارية من الدهون المشبعة و 2300 ملغ من الصوديوم يوميا أو أقل.

السندويشات لتناول طعام الغداء هي مشتركة علبة الغداء يجب أن يكون، ولكن اللحوم ديلي يمكن أن تعقد كمية مفرطة من الصوديوم. بدلا من شطيرة كل يوم لتناول طعام الغداء، ينصح هارمان بتبديل وجبتك لبضعة أيام في الأسبوع من أجل اتباع نظام غذائي أكثر توازنا.

هناك طريقة رائعة لمكافحة تناول شطيرة كل يوم هي تقديم وجبة إضافية على العشاء لحومها لتناول الغداء في اليوم التالي. "وجبات الغداء المفضلة غالبا ما تكون 'عشاء مصغرة.' بل هو وسيلة بديلة لتأطير ما كنت عادة لتناول طعام الغداء. بدلا من اللحوم ديلي، وربما هو الثدي الدجاج أصغر حجما مع الأرز والخضروات على الجانب.

 

شيا بذور الحلوى وصفات straightforward شيا بذور بودنغ
one كوب حليب من اختيار three/4 كوب بذور شيا ملعقة صغيرة الفانيليا extract 1 ملعقة كبيرة مسحوق الكاكاو

 

  1. في وعاء صغير (مثل جرة ميسون) إضافة الحليب وبذور شيا.
  2. ثم أضف مستخلص الفانيليا ومسحوق الكاكاو. يحرك المزيج جيدا حتى يمزج.
  3. نقل إلى الثلاجة والسماح للجلوس حتى بذور شيا امتصاص الحليب وتوسيع (حوالي eight ساعات).
  4. قبل التقديم، يحرك مرة أخرى لدمج أي كتل من بذور شيا.
  5. لمزيد من النضارة، أعلى مع الفواكه الطازجة مثل التوت أو شرائح الفراولة.

 

أوميغا 3 : طريقة أخرى ليقول "أحبك"
خارج استبدال أو الحد من بعض المكونات، مثل الصوديوم والدهون المشبعة، وهناك طرق مختلفة لإضافة عناصر مغذية لتعزيز صحة القلب.

استهلاك الأحماض الدهنية أوميغا-3, عادة ما توجد في الأسماك مثل سمك السلمون, قد يقلل من التهاب في جميع أنحاء الجسم, مما يؤدي إلى قلب أقوى.

 

بالنسبة للأطفال على وجه الخصوص، من المهم تعريفهم بهذه الأنواع من الأطعمة في وقت مبكر لتعزيز العادات الصحية الجيدة للقلب. "قد لا تكون حنك الأطفال متقدمة مثل البالغين، ولكن السلمون يمكن أن يكون خفيفا بما يكفي ليجرب".

 أن تنجذب نحو الأسماك الدهنية لأنها مصدر ممتاز للبروتين ويمكن رفعها مع الجانبين الملونة، مثل الخضر نابضة بالحياة أو سلطة مع الفراولة أو بذور الرمان.

 


اختيار الخيارات المغذية لصحة القلب لا يقلل فقط من خطر الإصابة بأمراض القلب ولكن يمكن أن يحسن نوعية الحياة بشكل عام.

"الهيئات تزدهر على مكونات كاملة"، وقال هارمان. "الأطعمة المصنعة لديها كمية مفرطة من السكر، لذلك إذا كنت تعاني من ارتفاع السكر في الدم وتعمل على مدار اليوم، التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على المزاج والصحة العقلية."

 

للحصول على علاج حلو وممتع لصنعه ومشاركته مع أحبائك ، فكر في التوت الطازج مع رقائق الشوكولاتة في الداخل ، يقول هارمان.

"شيا بودنغ البذور هو خيار آخر حلوى كبيرة لدمج أوميغا 3s"، 

وقال هارمان. "حاول إضافة الكاكاو والفواكه الطازجة. يمكن أن يكون طعمه مثل بودنغ الشوكولاتة، ولكنه خيار أكثر تركيزا على الصحة".

التركيز على ما هو مهم
"غالبا ما تتمحور العطلات حول الطعام، ولكن من المهم التعرف على معنى اليوم - قضاء الوقت مع الأشخاص الذين تحبهم. ومن خلال اتخاذ خيارات واعية وصحية، يمكننا دعم نوعية حياتنا وحياة الآخرين من حولنا".

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة