الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.30

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
ahmed albably حقق

$0.13

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Trends Articles admin حقق

$0.10

هذا الإسبوع
ما هي العلامات والأعراض المصاحبة للإقلاع عن تدخين الحشيش

ما هي العلامات والأعراض المصاحبة للإقلاع عن تدخين الحشيش

ما هي العلامات والأعراض المصاحبة للإقلاع عن تدخين الحشيش

يتطلع الملايين من الناس إلى الإقلاع عن التدخين والإدمان. إذا كنت من بين الملايين ، ولم تكن متأكدًا من كيفية التعامل مع التأثيرات ، فأنت لست وحدك.

أنت بحاجة إلى معرفة العلامات والأعراض المرتبطة بالإقلاع عن التدخين ، وفهم كيفية التعامل معها. ولكن قبل أن تتعلم كيفية التعامل مع المشكلة ، سيتعين عليك أولاً معرفة ما الذي تبحث عنه ، لأن الأعراض المرتبطة بالإقلاع عن التدخين قد تكون قاسية ، خاصةً إذا كنت متفاجئًا.

سحب الماريجوانا

أول شيء يحدث بسيط هو انسحاب الماريجوانا. هذا يعني أن الدماغ يحتاج إلى الدواء ، وعندما لا يحصل عليه ، يبدأ في إحداث نوبة غضب بسيطة من نوع ما. ما يحدث هو رد فعل جسدي ، يمكن أن يكون خفيفًا مثل الصداع وقويًا مثل أعراض الأنفلونزا. لن تكون الأعراض خطيرة للغاية ، لكنها ستتسبب في قدر كبير من الضغط على من حول الشخص المستقيل وعلى الفرد نفسه.

القضايا النفسية

ستجد أن المشكلة التالية ستكون مشكلة نفسية. هذا شيء لا شك أنه سيؤثر على الطريقة التي يشعر بها الشخص. وهذا يشمل الشعور بالاكتئاب والقلق وحتى التقلبات المزاجية التي تتحول إلى عشرة سنتات. يمكن أن تكون سريع الانفعال ، وتجد صعوبة في التعامل مع التركيز. يتضمن ذلك مشاكل في العمل والمدرسة وحتى أثناء محاولة مشاهدة التلفزيون في بعض الأحيان. سيكون التركيز صعبًا ، وسيتغير المزاج ، وسيكون هناك الكثير مما يدعو للقلق.

مشاكل الهضم

بالنسبة لأولئك الذين يأكلون الماريجوانا ، وليس مجرد تدخينها ، ستكون هناك مشاكل في المعدة. في حين أن الضائقة المعوية ستكون جزءًا من ذلك ، ستجد أن الجداول الزمنية للانسحاب يمكن أن تكون مختلفة بالنسبة للجميع ، وقد تشمل بعض المشكلات المتعلقة بالمسار الهضمي الإسهال والتورم وحتى الإمساك بالنسبة للبعض. سيختفي هذا بمرور الوقت ، لكن الجسم سيتعامل مع مشكلات الانسحاب المرتبطة بالهضم لفترة قصيرة من الزمن.

اضطرابات النوم

لن يتمكن بعض الأفراد من النوم. الأرق شائع ، وكذلك التعرق الليلي ، والحالات الساخنة والباردة ، وصعوبة إدارة أنماط النوم طوال الوقت. قد يكون هذا قصير الأجل ، أو قد يستغرق وقتًا للتغلب عليه وسيتطلب وصفة طبية في بعض الحالات للمضي قدمًا.

هذه هي العلامات الأكثر شيوعًا المرتبطة بالإقلاع عن تدخين الحشيش. يمكن أن تبدأ كل هذه الأعراض فورًا بعد الإقلاع ، أو يمكن أن تظهر في الوقت المناسب ، حتى عدة أسابيع بعد ذلك. يتكيف الجسم مع التخلص من الحشائش في النظام بطرق مختلفة ، ويمكن أن ينتهي به الأمر بالتعامل مع مجموعة متنوعة من المشاكل ، مما يجعل من الصعب متابعتها. ومع ذلك ، يعد الإقلاع عن التدخين أمرًا جيدًا ويمكن أن يغير الكثير من الأشياء لأي شخص يبحث عن خيار أفضل لنمط الحياة. التدخين ليس طريقًا جيدًا أبدًا ، لكن هذه الأعراض مؤقتة وستختفي.

 

قوة إرادتك هي أقوى نقطة لديك. في كثير من الأحيان ، تقلع عن التدخين وتستأنف هذه العادة ، لكن هذه المرة ، يجب أن تفوز. نعم ، إن إرادتك هي التي ترشدك. دع تصميمك يكون أكثر وأكثر قوة. على الصعيد الجسدي ، مارس اليوجا والتأمل. إن قوة الوساطة قوية جدًا ، وسوف تتلاشى كل الميول السلبية ، بما في ذلك عقدة النيكوتين عليك.

قم بعمل قائمة بالأسباب التي دفعتك لاتخاذ قرار الإقلاع عن التدخين ، والتي لا بد أن تكون هناك إشارة إلى بعض الأمراض القاتلة. اقرأ القائمة مرارا وتكرارا. حياة الإنسان ثمينة للغاية بحيث لا يمكن تبديدها على أعقاب السجائر ورمادها.

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة