الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
eruhg dghjh حقق

$0.84

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.22

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
عروب الحربي المستخدم أخفى الأرباح
نصائح للجمال من الطبيعه والمنزل

نصائح للجمال من الطبيعه والمنزل


في مجتمع اليوم المهتم بالجمال ، تمتلك النساء عددًا كبيرًا من البدائل عندما يتعلق الأمر بتحقيق الكمال الجسدي. لديهم مجموعة من العلاجات والمنتجات للاختيار من بينها ، والعديد منها يعد بفوائد جمالية مغرية ، ولكن غالبًا تجميلية.
ولكن ، كما ترى ، لا يتطلب الحصول على بشرة ناعمة وجميلة استثمارًا ماليًا كبيرًا. الحصول على العديد من العلاجات ومنتجات التجميل لجعل بشرتك تبدو أكثر صحة وشبابًا يمكن أن يكون مكلفًا للغاية ، خاصة إذا كانت ميزانيتك محدودة. لماذا تنفق آلاف الجنيهات على روتين تقليدي لتعزيز الجمال بينما يمكنك تدليل نفسك في المنزل بعلاجات العناية بالبشرة الطبيعية؟

نظام الجمال البديل: علاجات العناية بالبشرة المنزلية

إذا كنت فتاة تفضل استخدام التركيبات الطبيعية بدلاً من علاجات الوجه ومستحضرات التجميل باهظة الثمن ، فإن العناية بالبشرة بنفسك هي خيار رائع بالنسبة لك. علاجات الجلد محلية الصنع ليست فقط أقل تكلفة من تلك الموجودة في المنتجعات الصحية والصالونات ، ولكنها أيضًا أكثر أمانًا وأسهل في القيام بها. من الممتع أيضًا اتباع هذا النوع من روتين الجمال ، خاصة إذا كنت تفعل ذلك مع أصدقائك. يمكن أن توفر لك علاجات التجميل المصنوعة منزليًا الوقت لأنك لست مضطرًا للذهاب إلى صالون أو منتجع صحي لصيانة البشرة.

 


وصفة للعناية بالبشرة يجب أن تجربها


من السهل جدًا إنفاق الكثير من المال على المنتجات التي تدعي تحسين ملمس بشرتك ولونها ومظهرها العام. في حين أن بعضها قد يعمل ، لا يتعين عليك إنفاق الكثير من المال للحصول على بشرة صحية وجميلة.

إن امتلاك جينات جيدة أمر مفيد بالتأكيد. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يتعلق الأمر فقط باستخدام العناصر الغذائية البسيطة التي يمكن أن تحسن صحة بشرتك بعدة طرق.

يعتبر مزيج الشوفان والعسل والخيار الغني بالفيتامينات والمعادن وعناصر أخرى أحد تلك الأطعمة الطبيعية التي يمكن أن تحسن بشرتك بعدة طرق.

إذا لم تكن قد جربت هذا العلاج المنزلي للعناية بالبشرة من قبل ، فإليك وصفة طبيعية للعناية بالبشرة يمكنك تجربتها:

قناع الوجه بالخيار / العسل / الشوفان

يعد قناع الخيار / العسل / دقيق الشوفان أحد أكثر العلاجات المنزلية شيوعًا لمرطب طبيعي للعناية بالبشرة. المكونات التالية مطلوبة:

مكونات
2 ملاعق كبيرة عصير خيار
2 ملاعق كبيرة شوفان كامل أو مطحون
1 ملعقة صغيرة عسل نحل

أضف ملعقتين صغيرتين من عصير الخيار وملعقتين صغيرتين من مسحوق الشوفان والعسل. اخلطيهم جيداً وضعيه على الوجه. اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

جرب هذا مرة واحدة في الأسبوع للحصول على بشرة جميلة ونضرة هذا الصيف!

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة