الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
eruhg dghjh حقق

$0.84

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.22

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
عروب الحربي المستخدم أخفى الأرباح
سرعه القذف الأسباب ومحاوله المساعده على التعافي

سرعه القذف الأسباب ومحاوله المساعده على التعافي

ما هو سرعه القذف؟ 

يحدث القذف المبكر عندما يقذف الرجل قبل أن يتمكن هو وشريكه من إتمام الفعل الجنسي. لا يسمح لأي منهما بالاستمتاع الكامل بتجربة الجماع. في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون هذه الحالة شديدة إذا أنزل الرجل على مرأى من شريكه قبل أن يبدأ الإجراء بالفعل. في معظم الحالات ، يحدث بعد دفعة أو دفعتين جماعيتين.

ما هو سبب سرعة القذف؟

من المحتمل أن يكون انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون هو السبب في أن أعضاء القضيب عند الرجل تبدأ في التعطل. عندما يكون الرجل متعبًا ، فمن المحتمل أن يتسبب في اضطراب النشوة الجنسية أو سرعة القذف على الرغم من أنه من غير المحتمل أن تكون هذه هي الأسباب الرئيسية لهذه الحالة.

تؤدي العديد من الحالات الطبية إلى اضطرابات النشوة الجنسية. وتشمل هذه أمراض التصلب المتعدد وداء السكري وأمراض القلب. تساهم الاختلالات الهرمونية وأدوية الحالات النفسية وارتفاع ضغط الدم أيضًا في سرعة القذف. قد يكون اعتلال الصحة بشكل عام هو سبب معاناتك من هذه الحالة.

أسباب عضوية

يمكن أن يكون تلف الأعصاب المرتبطة بالقضيب سببًا لضعف الانتصاب. يمكن لأمراض القلب وانتفاخ الرئة والسرطان وارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى أن تمنع عمليات الانتصاب من العمل بكفاءة. إذا كنت تعاني من اضطراب في الغدد الصماء يمنع جسمك من إنتاج ما يكفي من هرمون التستوستيرون ، فقد يكون هذا أيضًا سببًا لضعفك الجنسي.

الأدوية ، غير المشروعة والقانونية ، قد تسبب أيضًا اضطرابات النشوة الجنسية. مثالان على ذلك هما المهدئات Xanax و Valium. العديد من الأدوية ، بما في ذلك أدوية مرض باركنسون ومضادات الاختلاج والستاتين التي تخفض الكوليسترول ، تقلل أيضًا من أداء الانتصاب.

من المعروف أن الأدوية التي تثبط الجهاز العصبي المركزي تسبب سرعة القذف. وهي تشمل الهيروين والمورفين ، ولكنها تعني أيضًا الكحول. بالإضافة إلى تثبيط الجهاز العصبي المركزي ، تمنع المخدرات أيضًا إنتاج هرمون التستوستيرون. هذا يقلل من الدافع الجنسي للرجل ، ويؤدي به إلى ضعف الانتصاب. يتسبب استخدام الماريجوانا في انخفاض الرغبة الجنسية ويقلل من قدرتك على ممارسة الجنس.

يُعد تعاطي الكوكايين سببًا لسرعة القذف. في البداية ، يعاني بعض الرجال من زيادة في المتعة الجنسية للكوكايين ، ولكن إذا واصلت تناوله مرارًا وتكرارًا ، فستبدأ في احتياجك إليه حتى تُثار جنسيًا.

القذف الطبيعي

عادة ، تبدأ العملية في مرحلة الإثارة. يحدث هذا عندما تمتلئ المنطقة التناسلية بالدم مما يؤدي إلى انتصاب القضيب. بعد ذلك ، تدخل مرحلة الهضبة حيث تظل الأحاسيس عند نفس المستوى. ثم تصل إلى مرحلة النشوة الجنسية. تبدأ الأعضاء في هذه المنطقة بالتقلص وتتسبب في تجمع السائل المنوي في قاعدة القضيب. أثناء تجمع هذا السائل ، تبدأ في الشعور بالحاجة إلى القذف. يبدو الأمر كما لو أن لا شيء يمكن أن يمنع القذف من إطلاق سراحه. عندما يحين الوقت ، تدفع التقلصات السائل المنوي للأمام وخارجه من الجسم. هذا يخلق مشاعر ممتعة للغاية!

عندما تكون قادرًا على إكمال الفعل الجنسي في مقدار الوقت الذي ترغب في أن يستغرقه عادةً ، فإنك تدخل مرحلة الحل بعد هزة الجماع. عندما يحدث هذا ، يستغرق الأمر مرحلتين حتى تفقد الانتصاب. في المرحلة الأولى ، يستغرق خروج الدم من أعضاء القضيب حوالي دقيقة واحدة. في المرحلة الثانية ، يطلق الجسم الإسفنجي الدم ، وتعود الخصيتان وكيس الصفن إلى أحجامهما الطبيعية.

علاج سرعة القذف

بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك العثور عليه ، من الصعب جدًا العثور على حلول لهذه المشكلة ، لكنها ممكنة. هناك حل لسرعة القذف ويسمى "ProSolution Plus". يعد هذا المنتج بتحسين جودة الانتصاب ، ولكن الأهم من ذلك أنه سيقلل من حالات القذف المبكر. شهدت عينة الدراسة تحسنًا بنسبة 48٪ في الأداء الجنسي. تستحق المحاولة!

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة