الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
eruhg dghjh حقق

$0.84

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.22

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
عروب الحربي المستخدم أخفى الأرباح
5 نصائح لعلاج حب الشباب يمكنك استخدامها اليوم

5 نصائح لعلاج حب الشباب يمكنك استخدامها اليوم

لحسن الحظ ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك ممارستها بشكل منتظم للتأكد من أن بشرتك أقل عرضة للانفجارات. فيما يلي خمس طرق لتولي السيطرة على التهاب بشرتك بدءًا من اليوم.

1. التمرين - الحفاظ على لياقتك يمكن أن يساعد في حماية الجلد من التشقق عن طريق درء مشاعر القلق السيئة التي يمكن أن تنبع من الثقة المتشائمة واليأس. في أي حال ، يجب إعداد بعض وسائل الحماية لتجنب الإصابة بالجلد الذي قد ينتج عن جداول التمارين الروتينية. انتبه لما ترتديه من ملابس جسمك فيما يتعلق بالملابس والمعدات الرياضية والأجهزة.

على سبيل المثال ، يمكن أن تبدو ملابس ممارسة الليكرا والنايلون القريبة مثالية في الصور المتحركة وفي نماذج المجلات ، ومع ذلك ، بافتراض أنك لا تستطيع الدفاع عن مشاكل البشرة ، ابتعد عن هذه الأنسجة المصنعة التي غالبًا ما تحبس رطوبة الجسم وكثافتها. ضجة الميكروبات. مع تساوي كل الأشياء ، اختر ملابس مجانية مصنوعة من القطن أو خلطات عادية للسماح بدخول المزيد من الهواء إلى بشرتك.

علاوة على ذلك ، عند الانتهاء من التمرين ، تخلص من الملابس المبللة من العرق أو الرياضات المائية. الاستحمام والتبديل إلى الملابس الجافة والنظيفة. علاوة على ذلك ، حافظ على نظافة معداتك وأجهزتك الرياضية أيضًا. يمكن لغطاء الرأس الفوضوي ، على سبيل المثال ، أن يؤدي إلى تفاقم مناطق الحاجب التي تميل إلى ظهور مشاكل الجلد. لذا ضع عصابات الرأس في غسالة الملابس بعد اجتماعات التمرين.

2. منتجات العناية بالجمال - للابتعاد عن انسداد المسام واضطرابات الجلد التي تشبه تشققات الجلد والتي يمكن أن تزيد من تشققات الجلد ، استخدم العناصر المميزة بعلامات غير كوميدوغينيك أو الزيوت الخالية من الدهون. يمكن أن تحتوي نغمات الوجه اللامعة على معدن قشاري يسمى الميكا الذي يمكن أن يسبب اضطرابات الجلد وسد المسام. المواد المضافة المختلفة في التظليل والتي يمكن أن تسبب استجابات مماثلة هي مرؤوسو قطران الفحم ، يصبح لون القرمزي والكريم الثقيل متدفقًا.

تتضمن المزيد من تدابير الحماية استخدام لمعان الشفاه الذي يعطي لمسة نهائية غير لامعة بدلاً من اللمعان الجاد لتقليل انسداد المسام ؛ لاحظ أنه كلما زاد التألق ، زاد المحتوى الكوميدوغيني وزاد انسداد المسام. كن حذرًا من أن كريمات العين يمكن أن تحتوي على مجموعات من المستحضرات أثقل من الكريمات والمراهم المعتادة ، مما يعني أنها قد تسد المسام في مناطق الوجه المحيطة.

3. النظام الغذائي - تشير الدراسات إلى أن النظام الغذائي لا يلعب دورًا في سبب أو علاج تشققات الجلد. مهما كان الأمر ، فإن ما هو مقترح للعناية الوقائية للجلد هو: ما هو الأفضل لجسمك هو الأفضل لبشرتك ، خاصة وأن بشرتك هي أكبر عضو في جسمك. لذا تأكد من مراقبة نظام الأكل الخاص بك واستهلاك العناصر الغذائية الصلبة والمعادن والمحسنات المختلفة. سيساعد هذا في منع اندلاع التهاب الجلد والقضاء عليه.

4. النظافة - يجب ألا يشتمل روتين الجلد الصلب على التنظيف القاسي أو الإفراط في الغسل ، لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى مضايقة الجلد أو يمكن تصوره على تكوين الزيت ليحل محل ما تم غسله ، مما يؤدي إلى انسداد المسام في وقت واحد. لا بأس من استخدام العناصر ذات المثبتات الدقيقة ؛ على سبيل المثال ، لا يمكن أن تمزق قشرة المكسرات أو المنتجات الطبيعية التي يمكن أن تمزق الجلد. علاوة على ذلك ، تخطي المواد الكحولية كلما سمح الموقف بذلك ؛ هذه يمكن أن تزيل الطبقة العليا من بشرتك وتتسبب في تكوّن أعضائك المزيد من الزيت ، مما يؤدي إلى انسداد المسام طوال الوقت.

في حال اكتشفت حقًا مناطق مؤلمة في الجلد ، لا تفسدها. تذكر أن هذه الأسابيع تتشكل بالفعل ، وأن سحق أو انتقاء العيوب يمكن أن يجبر المنطقة الملوثة على الانتكاس مرة أخرى إلى الداخل ، مما يزيد من إزعاج المنطقة وربما يترك ندبة. في حالة الضرورة ، ابحث عن المساعدة من طبيب الأمراض الجلدية للأدوية الاختيارية.

5. الحلاقة - الحلاقة لكلا الجنسين هي في الحقيقة طريقة رائعة للتخلص من الجلد الميت أو القضاء عليه للمساعدة في تجنب انتشار التهاب الجلد بدلاً من تمرير الأجزاء المتبقية لانسداد المسام. ما هو أكثر من ذلك ، بالنسبة لبعض حالات ظهور البشرة الفاتحة قيد المعالجة حاليًا ، يمكن أن تساعد الحلاقة في تحرير الرؤوس البيضاء والبثور من الوجه. تحذير منصف: بالنسبة للمناطق المصابة بمرض أو حركة حارقة عالية (احمرار ، حساسية ، التهاب الجلد المفتوح ، إصابات ، وما إلى ذلك) ، لا تحلق. أو من ناحية أخرى ، استخدم كريم حلاقة للبشرة الحساسة!

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة