الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
eruhg dghjh حقق

$0.84

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.22

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
عروب الحربي المستخدم أخفى الأرباح
ما هي أعشاب إنقاص الوزن؟

ما هي أعشاب إنقاص الوزن؟

هناك عدد من الأعشاب لفقدان الوزن يمكن أن تساعدك بشكل آمن وفعال على فقدان الوزن الزائد دون الحاجة إلى أدوية موصوفة مثيرة للجدل وخطيرة في كثير من الأحيان. عند استخدامها جنبًا إلى جنب مع نظام غذائي صحي وبرنامج تمارين رياضية ، يمكن أن تمنحك هذه المستخلصات العشبية الدفعة الإضافية التي تحتاجها للوصول إلى أهداف نظامك الغذائي.

تأتي أعشاب إنقاص الوزن بأشكال مختلفة ، بما في ذلك المكملات المكونة من عنصر واحد والمكملات الأكثر شمولاً ، والإكسير والمستحضرات السائلة ، من بين أشياء أخرى. من المهم البحث في جميع الخيارات بدقة قبل تحديد ما هو مناسب لك.

1-الشاي الاخضر

يمكن لبعض "شاي الحمية الغذائية" أن تكون ضارة بالفعل ، لذا فإن البحث مهم. من المعروف أن شاي الدايت الذي يحتوي على السنا أو الصبار أو النبق أو المسهلات الأخرى المشتقة من النباتات يسبب الإسهال والقيء أو الإمساك المزمن عند استخدامه بمستويات عالية. لا تتجاوز الجرعات الموصى بها من أي من هذه المنتجات.

أصبح مستخلص الشاي الأخضر أحد أشهر الأعشاب لفقدان الوزن. وجد الباحثون أن أولئك الذين تناولوا المستخلص زادوا من إنفاقهم للطاقة وحرقوا دهونًا أكثر من أولئك الذين تناولوا دواءً وهميًا أو كافيين بمفردهم.

بالإضافة إلى الشاي الأخضر ، هناك عدد من أعشاب إنقاص الوزن التي أظهرت نتائج واعدة ، على الرغم من أن معظمها لم يكن موضوعًا للعديد من التجارب السريرية.

2-كاسكارا، ساغرادا


هو ملين منشط قوي ويجب عدم استخدامه لأكثر من أسبوع كعشب لفقدان الوزن.


3-الهندباء

هي مُدر لطيف للبول وملين ومساعد للجهاز الهضمي ويمكنك تناوله في شكل شاي أو كسلطة الهندباء الطازجة.

تم العثور على الإيفيدرا في العديد من مستحضرات إنقاص الوزن ، ولكن تم حظره قبل بضع سنوات بعد أن وجد الباحثون زيادة في خطر الإصابة بالنوبات القلبية بجرعات زائدة.

4-غارسينيا كامبوجيا 


هو منبه الأيضي ومثبط للشهية وجذر عرق السوس هو أحد تلك الأعشاب لفقدان الوزن التي ترضي الرغبة الشديدة في تناول الحلويات وتساعد على تجنب تناول الوجبات الخفيفة.
5-سيلليوم ملين لطيف مثل السنا. 
على الرغم من أن الدراسات غير حاسمة ، يبدو أن نبتة العرن المثقوب تزيد من مستويات السيراتونين في الدماغ وتثبط الشهية.

هذه هي الأعشاب الرئيسية لفقدان الوزن ، على الرغم من أنك قد تجد بحثًا عن العديد من الأعشاب الأخرى. إذا كنت تبحث عن مكمل ، فتأكد من احتوائه على مقتطفات موحدة ، وهي أنقى الأشكال. سيضمن هذا وجود العنصر النشط في الصيغة ... وإلا ، فمن المحتمل أن تكون عشبة إنقاص الوزن غير فعالة.

تأكد من استشارة طبيبك قبل البدء في تناول المكملات. هو أو هي سيساعدك على تحديد أي منتج عشبي لفقدان الوزن مناسب لك.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة