الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
eruhg dghjh حقق

$0.84

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.22

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
عروب الحربي المستخدم أخفى الأرباح
نصائح جوهرية لإنقاص وزنك بطريقة سهلة

نصائح جوهرية لإنقاص وزنك بطريقة سهلة

نصائح جوهرية لإنقاص وزنك بطريقة سهلة

 بقلم: بن بسكري محمد

نظرًا لأن المكونات المصنعة تحتوي على نسبة عالية من الدهون بسهولة في تلك الأيام ، فقد وجد الكثير من الناس أنفسهم منتفخين. في الواقع ، ارتفعت نسبة البشر الذين يعانون من زيادة الوزن في السنوات الحالية. في حين أن عددًا من هؤلاء البشر ينفصلون عن الرغبة في إنقاص الوزن ، فقد وجد آخرون أنفسهم يبحثون عن سلع إنقاص الوزن. 

ماهو السبب الحقيقي في فشلك في كل مرة

هناك العديد من الدوافع التي تجعل البشر بحاجة إلى إنقاص الوزن ، ونوع هذه الدوافع هو الاهتمام بلياقتهم البدنية. نظرًا للعديد من مشكلات اللياقة والمراجعات داخل الصحف ، أصبح البشر في الواقع أكثر وعيًا بأن مشاكل الوزن يمكن أن تكون خطيرة على أجسامهم. على هذا النحو ، سوف يحتاجون إلى التخلص من الكيلوغرامات الأكبر في وقت أبكر مما يعانون من مشاكل في اللياقة البدنية وقد فات الأوان.

نما سوق مثل هذه الخدمات والمنتجات ، مع مساعدات إنقاص الوزن بما في ذلك تطبيقات التخسيس ومكملات التخسيس والكبسولات المعدة مسبقًا لتقييد استهلاك الجسم للكربوهيدرات بدعوى أنها يمكن أن تساعد العملاء على اكتساب الوزن الذي يحلمون به. 

  1. هذا المنتج هو مستخلص الصبار ، نبات طبيعي ، بدون آثار جانبية. الصبار ، يمكن أن يبيع التمعج المعوي ويزيد من مجموعة متنوعة من البروبيوتيك لتخفيف حركة البطن والأمعاء البسيطة. 
  2. من خلال حركة البطن ، قد تقلل الدهون في البطن بشكل صحيح. 
  3. يمكن أن يتحول الاستخدام لفترة طويلة إلى أمعاء غليظة ويساعدك على أن تصبح جسمًا هزيلًا. 
  4. لا تخف من هضم الوجبات الإضافية تقريبًا بعد الآن وتحويلها إلى دهون.
  5. المواصفات: 60 كبسولة/زجاجة
  6. مدة الصلاحية: 24 شهر
  7. التعليمات: مرة واحدة في اليوم ، كبسولتين في كل مرة
  8. الاستخدام والجرعة: 2 كبسولات يوميا ، أعتبر قبل وجبة الإفطار لشراء المنتج

هناك أيضًا أشخاص يختارون الحصول على درجة مفرطة أكبر من خلال الذهاب تحت السكين لتقليل الحجم جراحيًا في بطونهم. مع الاختيارات العديدة التي قمنا بها اليوم ، بدأ عدد قليل من البشر بالفعل في الاتفاق على أن هناك طرقًا قصيرة ونظيفة لفقدان الوزن. ومع ذلك ، لن يكون هذا مناسبًا دائمًا لجسمك الآن.

 نظام الأكل والتمارين الرياضية

هناك الكثير ممن اختاروا اللصق وفقًا للتقنيات التقليدية لإنقاص الوزن . ومع ذلك ، فيما يتعلق باتباع نظام غذائي ، هناك الكثير من البدائل التي يمكنك الاختيار من بينها بحيث يمكنك اكتشاف توترك الذاتي حول برنامج نظام الأكل الذي يرضيك. قد تتساءل أيضًا عما إذا كانت تطبيقات نظام الأكل قوية في مساعدتك على إنقاص الوزن. إذا كانت هذه عددًا من الأسئلة التي تدور في ذهنك بالفعل ، فلا داعي للقلق! ستكون بالتأكيد قادرًا على اكتشاف الحلول داخل المقالات التالية

فقدان الوزن

ما الذي يمكننا التهامه للابتعاد عن مشاكل الوزن؟

ظهرت السمنة كمصدر قلق عالمي. أساسيات إنقاص الوزن بسيطة ؛ تأكل طاقة أقل مما تحرق. استهلاك طاقة أكبر مما نريد يؤدي إلى زيادة الوزن. على الرغم من تسمية بعض المكونات بأنها "قليلة الدسم" أو "منخفضة الكربوهيدرات" أو "خالية من السكر" ، فإن هذا لا يشير إلى أننا قادرون على تناول وجبات غير محدودة. ومع ذلك ، تشتمل هذه البضائع على الطاقة على الرغم من تصنيفها على أنها "منخفضة". من الأهمية بمكان أن نعدل سلوكنا في تناول الطعام لتحكم ما ونوع ما نلتهمه ، والآن لم تعد الوجبات التي تشمل حياتنا.

الطريقة الصحيحة الابتعاد عن مشاكل الوزن؟

يُقال إن نظام الأكل المتوسطي ، وهو مزيج من الكثير من الخضر والحبوب والنتيجة النهائية وزيت الزيتون والنبيذ ، هو أحد أفضل الأطعمة المتوازنة للمساعدة في الابتعاد عن مشاكل الوزن. تظهر العديد من الدراسات أن الأشخاص الذين يمتثلون لنظام الأكل المتوسطي قد قللوا من مخاطر المرض ومشاكل الوزن الأقل. من ناحية أخرى ، أشارت العديد من الدراسات والبحوث إلى أن تناول النبيذ باعتدال مفيد لصحتنا. السر للشرب باعتدال. كأس واحد من النبيذ مع طعامنا جيد ؛ فقط أدرك أن إبريق النبيذ يتكون من حوالي مائة طاقة.

الالتزام بنظام الأكل هوا الحل الابرز؟

ومع ذلك ، يمكنك الالتزام بنظام الأكل هذا حتى في حالة عدم تناولك للكحول. علاوة على ذلك ، يتوافق نظام الأكل المتوسطي مع المؤشرات الغذائية الجديدة تمامًا الصادرة عن وزارة الزراعة الأمريكية في يناير 2005. يمكنك إلقاء نظرة على صفحة الويب على ---- بشكل مثالي ، تستهلك على فترات منتظمة ، كل ثلاث إلى أربع ساعات. لماذا ا؟ يساعد في الحفاظ على مستويات السكر في الدم قوية.

التخلص من تلك الدهون:

لن يساعدك تخطي الطعام الآن على التخلص من أرطال الوزن في النهاية. هدفك هو التخلص من تلك الدهون غير المرغوب فيها ، أليس كذلك؟ لذلك ، لم تعد تتناول وجبة الإفطار وقم بتحميل كوب من الشاي قليل الخبرة لتسريع عملية التمثيل الغذائي لديك. 

نصيحة واحدة ، لا تتخطى نظامًا غذائيًا صارمًا أو منخفض الكربوهيدرات. نعم ، أدرك ، أدرك ... هناك ملصقات منخفضة الكربوهيدرات ومنخفضة الدهون في كل مكان إلى حد كبير! مرة أخرى ، ضع في اعتبارك أن الكربوهيدرات المنخفضة والدهون العرضية لا تشير إلى وجود صفر طاقة. اقرأ ملصقات الوجبات لمعرفة عدد الطاقة التي تستهلكها حقًا.

الحفاظ على وزنك بصحة جيدة:

أنا أدرس الملصقات؟ نعم ، أنا الآن لم أعد أمزح. صدقني ، ستساعدك هذه التبعية في الحفاظ على وزنك وتميزك بصحة جيدة ، حيث ستكون على رأس الأشياء التي تستهلكها كثيرًا - الآن لم تعد الوجبات التي تتحكم فيك. علاوة على ذلك ، فإن الحد الأقصى من هذه الأنظمة الغذائية والسلع القصيرة التي تعمل على إنقاص الوزن أفضل وسيلة لإنقاص الوزن لفترة وجيزة. فشلوا في النهاية بسبب حقيقة أنك تفقد مجموعات العضلات الهزيلة والماء. يأتي الإعجاب عندما تستأنف تناول الطعام بشكل طبيعي ، حيث أنك تميل عمومًا إلى الاستفادة من هذا الوزن مرة أخرى في حالة عدم تحميل المزيد.

الطريقة الرائعة لجني هدفك من إنقاص الوزن؟

والغرض من ذلك هو أن الأنظمة الغذائية السريعة أو الأنظمة الغذائية منخفضة الكربوهيدرات يمكن أن تخفض تدريجياً من عملية التمثيل الغذائي. لذلك ، فإن الطريقة الرائعة لجني هدفك من إنقاص الوزن دون نهم هو الالتزام بقائمة متوازنة لاختبار طاقتك وممارسة ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع لفقدان دهون الجسم. 

أنا شخصياً أختار البروتينات الزائدة والكربوهيدرات الخفيفة 

 لأن أجسامنا تريد أن تعمل الكربوهيدرات بشكل صحيح. أستطيع أن أقول بفخر أنني أخطأت 80 رطلاً من الدهون غير المرغوب فيها وحفظت وزني منخفضًا لمدة ثلاث سنوات دون نهم ، ولكن تناول البروتينات وجبة متوازنة معًا. إذا قمت بذلك ، يمكنك أيضًا! الخط الخلفي هو الحفاظ على الوزن ، تلك الدهون غير المرغوب فيها ، والتي يصعب التخلص منها ، ولم تعد الآن مجرد وهم لانقاص الوزن بينما في الواقع نفقد الماء بشكل أساسي مع الوجبات الغذائية القاسية.

لذا يمكنك أن تسأل ، ماذا يمكنني أن أستهلك؟ 

مرة أخرى ، يمكنك تناول وجبة متوازنة. نحتاج إلى أن نستهلك ما لا يقل عن ثلاث حصص من النتيجة النهائية والخضراوات كل يوم للحفاظ على إطار صحي. تذكر أسلافنا وأمهاتنا وجداتنا وهم يقولون لنا ، "التقط خضرواتك!" حسنا ، الرهان على ماذا؟ لقد كانوا على حق! تعد الخضروات مصدرًا رائعًا للمغذيات والمعادن وهي منخفضة الطاقة ، وليست مثل الأطعمة المصنعة. أحب الخضار ، ولا سيما الطماطم ، مع الريحان النظيف. يساعد شرب ثمانية أكواب من الماء بعد الظهر على تمكين نظام التمثيل الغذائي أيضًا.

تجنب مخاطر الإصابة بالأمراض ;

تجنب تغيير الحالة مع شحم الخنزير أو الزيوت الخطيرة ، لأنها تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية والدهون المشبعة. ترتبط الدهون الزائدة المشبعة بالسرطان وتصلب الشرايين من بين أمراض مختلفة. أكثر أنواع زيت الطهي فعالية هو الزيت النباتي البكر الإضافي الأحادي غير المشبع. على عكس الدهون المشبعة ، ترتبط الدهون غير المشبعة بطول العمر وانخفاض مخاطر الإصابة بالأمراض ، ويمكن أن يكون زيت الزيتون مثالًا معقولاً. في عام 2004 ، الولايات المتحدة

  • سمحت إدارة الغذاء والدواء لسلع زيت الزيتون بتشكيل الادعاء: "
  • تشير أدلة علمية محدودة وغير قاطعة إلى أن تناول ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون يوميًا قد يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب التاجية بفضل الدهون الأحادية غير المشبعة في زيت الزيتون." 
  • قلل أحجام الحصص وتناول أطعمة حديثة إضافية غير الأطعمة المصنعة. 
  • إذا كنت تستمتع باللحوم ، فحاول تقليل الدهون وتجنب أي دهون. 
  • إذا كنت تستمتع بالدجاج ، فقم بإزالة الجلد وتقليم أي دهون أيضًا. 
  • يمكن أن يكون الدجاج مصدرًا معقولًا للجزيء الكبير ومنخفضًا في الكربوهيدرات. 
  • إذا كنت نباتيًا ، فتناول البضائع التي تحتوي على فول الصويا لاستهلاك البروتين.

على سبيل المثال ، الهامبرغر الخالي من اللحوم ، والفلافل ، ولحم الصويا المقدد ، ونقانق الصويا ، إلخ ... من الناحية المثالية ، حدد مزرعة الألبان قليلة الدسم وستظل لديك جميع العناصر الغذائية باستثناء الدهون. تناول الزبادي ، مع التأكد من احتوائه على "ثقافات حية" ، نقدر أسيدوفيلوس ، ثيرموفيلوس ، L. bulgaricus ، و lactobacillus ؛ تعزز هذه الكائنات الحية الدقيقة جهاز المناعة ، مما يساعد على إعادة البكتيريا اللطيفة إلى نظامنا الغذائي لمحاربة البكتيريا غير الصحية. كما أوضح الشخص T.

الطعام والوقاية من التهابات البطن :

تشارلز جون بهاسكار ، هذه الكائنات الحية الدقيقة المميزة مسؤولة عن العديد من جوانب العمليات الصحية والعضوية للزبادي ، مثل تقديمها لهضم الطعام والوقاية من التهابات البطن ، وهي مصدر صادق للبروتين والكالسيوم وفيتامين B2 وفيتامين B12. تلك الأحزاب الاجتماعية ، دع مين يقدم لك بعض الإجراءات الطارئة للحزب. اعتني بتلك الأشياء الرائعة في الحفلات. ستبدو صغيرة لكنها عادة ما تكون مليئة بالدهون المشبعة والسعرات الحرارية الفارغة. 

على سبيل المثال ، تشمل الأطعمة الدهنية المخفية رقائق البطاطس ، والسجق ، وفطيرة لحم الخنزير ، والسلامي ، والغطس البريء.

الوجبات الخفيفة المغرية بالتأكيد:

بدلا من ذلك ، تناول القليل من الخضار أو الفاكهة ، أو ببساطة واحدة من تلك الوجبات الخفيفة المغرية. بالتأكيد ، من المحتمل أن تميل إلى تناول الأطعمة الخفيفة السكرية أو المالحة الغنية بالسعرات الحرارية ، ولكن فكر ... "هل تريد حقًا تلك السعرات الحرارية الفارغة والدهون الإضافية؟" معظم هذه الوجبات الخفيفة هي الكربوهيدرات النشوية والكربوهيدرات المكررة ، والتي عادة ما تكون عالية في السعرات الحرارية وقيمتها العالية لنسبة السكر في الدم ستزيد من مستويات الجلوكوز.

 سيتم تحويل معظم هذه السكريات إلى رواسب دهنية إذا لم تحرق أجسامنا تلك السعرات الحرارية الزائدة .. الخط المنخفض دائمًا هو أننا قادرون على تناول كل شيء تقريبًا ، طالما أننا نميل إلى تناول الطعام باعتدال مع عدم وجود سعرات حرارية إضافية مكثفة من نحن في الواقع نحترق. لا ينبغي أن يكون الصيام خبرة مرهقة للأعصاب ، بل تجربة صحية ممتعة دون حرمان.

التغلب على الوزن الزائد:

الأمر متروك للولايات المتحدة لاتخاذ قرار بشأن الحفاظ على زيادة الحمل عن طريق الإفراط في تناول الطعام ، أو التغلب على الوزن الزائد من خلال تعلم طريقة لتناول الطعام الصحي وعدم استغلال الطعام كذريعة لسد أي حاجة عاطفية. الآن ، دع مين يذهب وشرب كوبًا ساخنًا من الشاي لتسريع عملية التمثيل الغذائي. حتى المرة القادمة ، لديك طريقة ممتعة للحفاظ على شخصية صحية.  زيادة الوزن؟ لا أكثر!" نحن قادرون على القيام بذلك!


 

 
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة