الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
eruhg dghjh حقق

$0.84

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.22

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
عروب الحربي المستخدم أخفى الأرباح
افضل خمس نصائح لجعل بشرتك شابه

افضل خمس نصائح لجعل بشرتك شابه

إن حماية بشرتك من الشيخوخة المبكرة والحفاظ على حالتها الشابة لأطول فترة ممكنة ليست مهمة شاقة

ويمكننا اتباع هذه النصائح الخمسه وهي تعتبر من اهم النصائح للحصول علي افضل النتائج:-

1- انتبه لنظامك الغذائي

تبدأ محاربة التجاعيد وخطوط الوجه العميقة باتباع نظام غذائي صحي. يمكنك حماية بشرتك من آثار الشيخوخة المبكرة عن طريق تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة منخفضة من الدهون وغنية بالعناصر الغذائية. تناول المزيد من الفاكهة والخضروات الغنية بالألياف وفيتامين ج والبروتين وبيتا كاروتين والزنك. هذه العناصر الغذائية تمكن بشرتك من التجدد وإصلاح الضرر. اشرب أيضًا من 8 إلى 12 كوبًا من الماء يوميًا لضمان ترطيب بشرتك جيدًا.

2- النوم بشكل سليم

يمكن أن تكون التجاعيد والخطوط الدقيقة على الوجه ناتجة عن وضع النوم السيئ وقلة النوم. تأكد من الحصول على 8 ساعات من النوم كل يوم. أنا دائما أنام في الليل إذا أمكن ذلك. الأشخاص الذين يعملون ليلاً وينامون أثناء النهار هم أكثر عرضة للإصابة بالتجاعيد. تأكد أيضًا من النوم في وضع جيد لمنع تجاعيد الرقبة. أفضل وضعية للنوم هي التي يكون فيها الرأس أعلى بقليل من الجسم. استخدم وسادة ناعمة كالحرير لرأسك

3- رطب بشرتك

يساعد المرطب الجيد واستخدامه المنتظم على تجديد شباب البشرة ومنعها من الجفاف. يجب التأكيد على أن الجلد الجاف هو أحد الأسباب الرئيسية لظهور التجاعيد. اشترِ مرطبًا جيدًا ورطب وجهك قدر الإمكان.

4- تجنب التعرض لأشعة الشمس

قد يؤدي التعرض لأشعة الشمس إلى جفاف الجلد وإتلافه. وهذا يؤدي إلى الظهور المبكر للخطوط الدقيقة والتجاعيد. تجنب التعرض المطول لأشعة الشمس. ارتد قمصانًا طويلة الأكمام وسراويل وقبعات لتغطية بشرتك عندما تكون في الشمس. يوصى أيضًا باستخدام واقي الشمس للحماية اللازمة.

5- حدد نوع بشرتك

قد تكون بشرتك طبيعية أو دهنية أو جافة أو جافة ودهنية معًا. لتجديد شباب الجلد ، من المهم معرفة نوعه. عند التسوق لشراء منتجات تجديد شباب الجلد ، اختر المنتجات المصممة لنوع بشرتك أو حالتها للحصول على أفضل النتائج. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد نوع بشرتك ، فاستشر أخصائي العناية بالبشرة أو طبيب الأمراض الجلدية

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة