الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
eruhg dghjh حقق

$0.84

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.22

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
عروب الحربي المستخدم أخفى الأرباح
اسهل طرق فقدان الوزن بسرعة

اسهل طرق فقدان الوزن بسرعة

عند اتباع نظام كيتو الغذائي الصارم ، يميل الجوع والرغبة في تناول الطعام إلى الانخفاض بشكل ملحوظ ، خاصةً إذا كان وزنك زائدًا لتخسره. في الواقع ، يلتقط بعض الأشخاص هذه العادة تلقائيًا في النظام الغذائي الكيتون مع انخفاض شهيتهم (انظر نصيحة فقدان الوزن رقم 4 ، تناول الطعام فقط عندما تكون جائعًا). يمكن أن تكون الحمية الغذائية محبطة وتجعلك تشعر بالجوع ، ولهذا السبب تفكر باستمرار في الطعام ، وهو بالضبط ما لا تريده عندما تحاول إنقاص الوزن.

إن محاولة إنقاص الوزن في أسرع وقت ممكن من خلال الصيام لا تعمل دائمًا بشكل جيد على المدى الطويل ؛ بدلاً من ذلك ، يمكن أن تكون وصفة "حمية اليويو". لا يكفي تناول طعام صحي وممارسة الرياضة لبضعة أسابيع أو حتى أشهر إذا كنت ترغب في تحقيق تحكم ناجح في الوزن على المدى الطويل. يستغرق فقدان الوزن بأمان وقتًا وجهدًا ، ولكن من خلال إجراء تغييرات في نمط الحياة ، بما في ذلك التغذية السليمة والنشاط البدني ، يمكنك إنقاص الوزن والحفاظ على وزنك على المدى الطويل. ضع في اعتبارك أنك تريد تطوير عادات نمط الحياة التي ستساعدك في الحفاظ على وزنك تحت السيطرة.

بينما يمكنك إنقاص الوزن دون ممارسة الرياضة ، فإن النشاط البدني المنتظم وتقييد السعرات الحرارية يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن. قد يحتاج بعض الأشخاص إلى نشاط بدني أكثر من ذلك لفقدان الوزن والحفاظ عليه. يمكن تحقيق فقدان الوزن عن طريق تقليل تناول السعرات الحرارية أو حرق المزيد من السعرات الحرارية من خلال النشاط البدني أو كليهما.

يمكن أن يؤدي اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية أيضًا إلى فقدان الوزن الذي يسهل الحفاظ عليه لفترات أطول من الوقت. يمكن للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا منخفض الكربوهيدرات صارمًا جدًا أن يفقدوا الوزن بشكل أسرع ، كما يفعل الأشخاص الذين يمارسون الرياضة كثيرًا (المكافأة). الكفاح من أجل ماذا؟ عادةً ، عند اتباع نظام غذائي صارم منخفض الكربوهيدرات ، يمكنك خسارة 1-3 كجم في الأسبوع الأول ثم في المتوسط ​​حوالي 0.5 كجم في الأسبوع أثناء اتباع النظام الغذائي. الكثير من الوزن المتبقي لتخسره. كل شخص مختلف ، ولكن تظهر الأبحاث أنه من الآمن خسارة 1-2 رطل أسبوعيًا للحفاظ على فقدان الوزن.

أظهرت الدراسات أن النظام الغذائي الكيتون قد أظهر بعض الفوائد قصيرة المدى لفقدان الوزن والتحكم في نسبة السكر في الدم ، ولكن لا توجد دراسات طويلة الأمد لدعم الأشخاص الذين فقدوا الوزن. بالنظر إلى كيفية تقييم وزنك ، قد يكون فقدان الوزن اللازم لتحسين صحتك أقل بكثير من المبلغ الذي تريد أن تفقده. بدلاً من قول "أنا بحاجة إلى إنقاص 25 رطلاً" وإغراقك بأهداف تبدو مستحيلة ، ألق نظرة على الفوائد الصحية حتى لفقدان الوزن بشكل بسيط. قد يستغرق العثور على الطريقة الصحيحة لفقدان الوزن بعض الوقت والصبر والجهد وبعض التجارب مع الأطعمة والأنظمة الغذائية المختلفة.

بينما يستجيب بعض الأشخاص جيدًا لحساب السعرات الحرارية أو الأساليب التقييدية المماثلة ، يستجيب البعض الآخر بشكل أفضل لمزيد من الحرية في التخطيط لبرامج إنقاص الوزن. تتضمن هذه الإستراتيجيات ممارسة الرياضة ، ومراقبة تناول السعرات الحرارية ، والصيام المتقطع ، وتقليل تناول الكربوهيدرات. تتمثل إحدى طرق تقليل تناول السعرات الحرارية في تناول المزيد من الأطعمة النباتية مثل الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة.

تناولي الكثير من الفواكه والخضروات الفواكه والخضروات منخفضة السعرات الحرارية والدهون ، لكنها غنية بالألياف - وهي المكونات الثلاثة الرئيسية لفقدان الوزن بنجاح. تناول الأطعمة الغنية بالألياف. يمكن أن تساعدك الأطعمة الغنية بالألياف على الشعور بالشبع ، وهو أمر مثالي لفقدان الوزن. الخلاصة: إن تقليل السكر والنشا أو الكربوهيدرات في نظامك الغذائي يمكن أن يساعد في كبح الشهية ، وخفض مستويات الأنسولين ، ويساعدك على إنقاص الوزن.

الحيلة لفقدان الوزن بشكل مستمر هي التخلص من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية ولكن لا تجعلك تشعر بالشبع (مثل الحلوى) واستبدالها بأطعمة مشبعة ولكنها خالية من السعرات الحرارية (مثل الخضار). يمكن أن يساعدك علاج حوالي 200 سعرة حرارية كل يوم - وهو شيء يبدو ممتعًا بالنسبة لك - على البقاء على المسار الصحيح لفترة طويلة ، لذلك دلل نفسك بالطعام والتنفس والمتعة. اجعل هدفك تناول ثلاث وجبات في اليوم ووجبتين خفيفتين كل يوم وعدم الانتظار أكثر من ثلاث إلى أربع ساعات دون تناول الطعام. تؤدي الفترات الطويلة من الوقت بدون طعام إلى مضاعفة الضرر الذي يلحق بجهودنا في تناول الطعام الصحي ، مما يؤدي إلى إبطاء عملية التمثيل الغذائي لديك وإعدادك للإفراط في تناول الطعام في نهاية اليوم.

على سبيل المثال ، عند خفض السعرات الحرارية ، قد تفقد الوزن في الأسابيع القليلة الأولى ثم تتغير الأمور. ملخصيمكنك أن تفقد وزنًا كبيرًا عند اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات أو منخفض السعرات الحرارية ، لكن المعدل يعتمد على الفرد. إذا كان لديك قدر كبير من الوزن الزائد لتخسره ، يمكنك البدء بشكل أسرع ، على الرغم من أن بعض الوزن الذي تفقده سيكون في البداية بسبب فقدان الماء. في حين أنه من الممكن تمامًا أن يخسر شخص ما أكبر قدر ممكن خلال تلك الفترة الزمنية ، إلا أن ذلك يعتمد حقًا على التمثيل الغذائي والعديد من العوامل الفريدة الأخرى ، بما في ذلك النشاط البدني وتكوين الجسم.

يعني فقدان الدهون واكتساب العضلات الكثير من التقدم ، ولكن يمكنك أن تفقده إذا قمت بقياس وزنك فقط. أظهرت الدراسات أنه يمكن تحسين صحتك بشكل كبير عن طريق فقدان 5-10 بالمائة من وزنك الأولي. على الرغم من أنك قد ترغب أو لا ترغب في أن تزن نفسك بشكل متكرر مع خسارة الوزن ، إلا أن تتبع الوزن بانتظام سيكون ضروريًا لمساعدتك على إنقاص الوزن.

ومع ذلك ، عندما تزن نفسك وتحافظ على مخطط أو رسم بياني للوزن ، تذكر أن اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة ليوم واحد لن يكون لهما تأثير ملحوظ على وزنك في اليوم التالي. من أجل الحفاظ على وزنك الجديد ، عليك التأكد من أنك تستخدم كل السعرات الحرارية التي تستهلكها. إذا كنت تحتاج فقط إلى الحفاظ على وزنك الحالي ، فإن إنقاص 100 سعر حراري في اليوم يكفي لتجنب الوزن الذي يتراوح بين 1 و 2 رطل الذي يضعه معظم البالغين كل عام.
 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة