الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
HanyAlmasry المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.15

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.13

هذا الإسبوع
التغذية الصحية بدلا من الانظمة الغذائية

التغذية الصحية بدلا من الانظمة الغذائية

تحتاج لانقاص الوزن؟ اتخاذ قرار بشأن التغذية الصحية ، وليس اتباع نظام غذائي مختزل

عندما تتخلص الغالبية العظمى من أرطالها ، فإنهم يقررون اتباع نظام غذائي. من شأن التغذية الصلبة أن تكدس الكثير من المكالمات الحادة. لماذا ا؟ تحتاج معظم أزياء التخسيس السائدة إلى انخفاض غير شائع في السعرات الحرارية والمكملات الغذائية الأساسية. مع انخفاض تناول السعرات الحرارية والمكملات الغذائية ، يخف الهضم مرة أخرى ، وتبقى طاقتك مثل جرعة واحدة تستنزف ، وتؤدي إلى إتلاف الأعضاء الأساسية. من أجل إنقاص الوزن المدعوم والسليم ، يحتاج جسمك إلى طعام غذائي وتغذية مناسبة.

إنه أمر مذهل ، بافتراض أنك تغذي جسمك بالطعام الغذائي السليم ، فسوف يخسر الوزن الزائد بشكل غير ملحوظ حتى يصل إلى وزنه المثالي المتوقع عادة. بافتراض أنك بدين ، ستفقد ذلك الوزن الزائد دون الرغبة الشديدة في تناول الطعام أو أي مشاعر مشقة. (بافتراض أنك نحيف ، فإنك ستضع العبء الذي يريده جسدك).

4 قواعد مباشرة لفقدان الوزن الصحي والغذائي

1. على أي حال ، تجنب التعامل مع مصادر الغذاء بأقل الأسعار (يجب أن تكون مضطرًا للقيام بذلك). عندما يتم تعبئة الطعام أو تجميده أو تعليبه أو تجفيفه أو رواجًا جنوبيًا أو مطبوخًا مسبقًا أو ممزوجًا بالمضافات أو المنكهات ، فإنه يكون قادرًا على تعديل ذري. هذا التغيير ، في حالات عديدة ، يجعل الطعام غير ملم بجسمك. على هذا النحو ، لا يمكن لجسمك أن يتعامل بشكل كامل مع العديد من مصادر الطعام التي يتم التعامل معها وامتصاصها. بعد ذلك ، يخزن جسمك ، في ذلك الوقت ، هذه المواد غير المعروفة كمخازن للدهون داخل جسمك. هذا يزيد من فرصة الإصابة بالأمراض متعددة الجينات ، وداء الشريان التاجي ، وعدوى الكبد والأعضاء المفرزة ، والمرض ، والأمراض المتنوعة.

2. تجنب السكر. السكر هو وقود الذباب لجسمك. تكمن الصعوبة في أن جسمك لا يريد وقودًا للطيران إلا إذا كنت منافسًا ديناميكيًا بشكل استثنائي أو لديك موقف يطلب حقًا. لنفترض أنك تستخدم السكر لتعزيز الطعام والمرطبات باستمرار ؛ على الأرجح أنك ببساطة تشرب البوب ​​، أو عصائر المنتجات العضوية المتبلة ، أو العصائر البديلة المحسنة على أساس يومي ، فأنت تأخذ كميات زائدة من السكر. يمكن لجسمك ببساطة تخزين هذه الزيادة الزائدة على شكل دهون وقد يزيد وزنك مقابل الدخول في الشكل.

3. تناول غذاء كاف. ربما يكون هذا غالبًا في جميع الاحتمالات أفضل خطأ يرتكبه الأشخاص في محاولة تحفيز الشكل. يفترضون خطأً أن عليهم إنكار تشكيلة طعامهم. نظرًا لأنهم يحرمون أجسامهم من الطعام المهم الذي يحتاجه ، فإن أجسامهم تكافئ من خلال إضافة الكثير بشكل كبير إلى مخازن الدهون. لفقدان الوزن الصلب ، يحتاج جسمك إلى طعام عالي الجودة. لا فائض من جودة الطعام ، ولكن الأطعمة المعقولة مرضية. في هذا الغرض بمجرد أن يحصل جسمك على ما يكفي من الغذاء المعقول ، وبالتالي سيعمل بشكل مناسب ، يمكنك بعد ذلك الحصول على الشكل.

4. مهم بشكل أساسي - اشرب أكوام من الماء. يحتاج جسمك إلى قدر كافٍ من الماء الصافي والنظيف ، مثل الحاجة إلى طعام معقول ومُرضٍ. ليس السوائل مثل القهوة أو زيادة ضغط المنتجات العضوية التي تجفف جسمك بشكل أساسي ، فإن جسمك يريد الماء. يحتاج جهازك الهضمي بشكل خاص إلى كمية كبيرة من الماء ليعمل بشكل مناسب. تحتاج جميع أعضاء جسمك إلى كمية كافية من الماء لتعمل بشكل مناسب. يساعد الماء بالإضافة إلى ذلك في معالجة الدهون وتطهير مجموعة متنوعة من السموم.

هل التمرين عنصر ضروري في التغذية الصحية؟

في هذا الصدد ، بعد اتباع نظام غذائي سليم ، من المفترض أن تحصل على المزيد من الصحة. على أي حال ، بينما لا تحسب ، يمكن لعملية الهضم أن تتراجع والاحتمال هو أنك لن تحقق وزنك المثالي.

يجب إجبار برنامج نشاطك على دمج تمارين القلب والوزن. على سبيل المثال ، أمراض القلب في أيام الأسبوع والأربعاء والجمعة. الجماهير الثلاثاء والخميس وأيام الأسبوع. في الوقت الحالي ، قبل تنبيهك ، لا يحتاج برنامج نشاطك إلى مشكلة في أن تكون ثقيلًا. خمس عشرة دقيقة يوميا كافية. خمس عشرة دقيقة في بعض الأحيان يوما بعد يوم هي طريقة أفضل. لا تحتاج جماهيرك إلى مشكلة في أن تكون ثقلًا. بالنسبة للعديد من النساء ، 5 رطل. الأحمال ، لكثير من الرجال عشرة أرطال. الأحمال. يمكن أن تساعدك الجماهير بشكل أساسي في بناء أنسجة عضلية رفيعة وتشكيل غلاف مطابق.

التغذية السليمة والتمارين الرياضية هي النهج الوحيد

لا توجد أي طرق بسيطة لفقدان الوزن بشكل قوي. اتباع التحديد هو خطوتك الأولى. انتظر وثابت ، لا تتوقع نتائج هذه الأيام. في حالة كونك منظمًا ببساطة ، يمكنك تحقيق وزنك المثالي بينما لا تشعر بالنهم أو الحرمان من الطعام. الجائزة الكبرى هي أن هذا ، وزنك المثالي يمكن أن يكون في الوقت الحالي وزنك الدائم ، طالما أنك تخلق دعمًا سليمًا لنهجك في الحياة.

تخيل وضعًا في أي مكان ليس لديك فيه أي سيطرة على وزنك ، بغض النظر عن الارتفاع الذي تحاول القيام به.

أعلم أنه من الصعب بالتالي تجربة برنامج آخر ، يتخلص من بعض الأرطال ، ببساطة لتجميع كل شيء مرارًا وتكرارًا. الانحدار والإحباط الناجم عن قصف المناطق النائية

banner_250x250
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة