الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.28

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Mohannad Dammaj حقق

$0.14

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
ahmed albably حقق

$0.13

هذا الإسبوع
اليك نصائح لوقف تساقط الشعر بشكل طبيعي مع تعزيز نمو الشعر السريع

اليك نصائح لوقف تساقط الشعر بشكل طبيعي مع تعزيز نمو الشعر السريع

هل هناك أي شيء يمكن فعله لوقف تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر بشكل طبيعي؟

إذا كنت تفقد شعرك وتسأل السؤال أعلاه ، فأنت في المكان المناسب في الوقت المناسب. أنت على وشك اكتشاف بعض النصائح والعلاجات البسيطة ولكنها فعالة والتي يمكنك البدء في تطبيقها ابتداءا من اليوم لوقف تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر في أقصر وقت ممكن كما تسمح به جيناتك.

كما ترى ، تساقط الشعر مشكلة يواجهها الكثير من الناس اليوم. إنه ناتج عن مجموعة متنوعة من الأسباب ، وبالتالي فإن ما يناسبك قد لا يعمل مع شخص آخر وما يصلح لشخص آخر قد لا يناسبك بالضرورة. ومع ذلك ، من وجهة نظري ، فإن أفضل طريقة لمكافحة تساقط الشعر وتسريع نمو الشعر هي مواجهة المشكلة داخليًا وخارجيًا.

ماذا أعني داخليًا وخارجيًا؟

حسنًا ، يعتقد معظم الناس أنه يمكنهم فقط تطبيق بعض الحلول الموضعية على رؤوسهم لرؤية النتائج ولكن هذا ليس صحيحًا. أود أن أقول ، أكثر من 80٪ من نمو شعرك يتعلق بما تضعه أو لا تضعه داخل جسمك.

على سبيل المثال ، إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من الزنك أو الحديد في نظامك الغذائي ، يمكن أن يكون لديك نقص في الزنك أو الحديد مما قد يؤدي إلى تساقط الشعر. تحتاج أيضًا إلى الحصول على الفيتامينات والمعادن والبروتينات المناسبة لتزويد بصيلات الشعر بالمغذيات حتى تتمكن من النمو.

باختصار ، لاستعادة شعر راسك بالكامل ، عليك القيام بمجموعة من الأشياء للحصول على أفضل النتائج. لقد قمت بإدراج 3 عناوين من الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها أدناه.

1. الوقاية  خير من الف العلاج

هذه بديهية مشتركة لبنجامين فرانكلين تتجلى من حيث صلتها بتساقط الشعر وإعادة نمو الشعر. ما يعنيه هذا هو أنه يجب عليك تجنب القيام بأشياء قد تؤدي إلى تسريع مشكلة تساقط الشعر. على سبيل المثال ، تجنبي استخدام مكواة تجعيد الشعر ، ومجففات الشعر ، واستخدمي فقط المنتجات العضوية والطبيعية 100٪ في شعرك.

يجب عليك أيضًا التأكد من الحفاظ على نظافة شعرك لأن الأوساخ والشحوم يمكن أن تسد بصيلاتك وتعوق نموها.

2. امد شعرك بالتغذية الكافية

من الحقائق المعروفة أننا لن نحصل أبدًا على جميع الفيتامينات والمعادن التي نحتاجها من مجرد الطعام الذي نتناوله يوميًا. كان علينا اكل الفواكه والخضروات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى نقترب. حتى من ذلك ، ستصل إلى نقطة تكون فيها ممتلئًا ولا يمكنك تناول الطعام بعد الآن.

إذن ما هو الحل؟

يمكنك تناول مكمل طبيعي فعال بالكامل تم توحيده لاحتواء جميع الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها بالجرعات المناسبة لنمو الشعر. هناك عدد غير قليل من العناصر الفعالة في السوق ، فقط تأكد من إجراء بحث كافٍ قبل إنفاق أموالك التي جنيتها بشق الأنفس على منتج قد يكون عديم الفائدة.

3. عالجي شعرك بالمنتجات المناسبة

بدءًا من الشامبو والبلسم الخاص بك ، تأكد من استخدام الشامبو والبلسم ، الخالي من المواد الكيميائية والبارابين ولا يحتوي على أي أصباغ أو كبريتات أو مواد حشو صناعية أو مواد حافظة. حاولي استخدام أمشاط أسنان أكبر حيث يمكن للأمشاط الصغيرة أن تضع ضغطًا شديدًا على شعرك وتشدها من الجذور.

خاتمة

اعتمادًا على مصدر تساقط شعرك ، فإن إجراء بعض التغييرات يمكن أن يعالج المشكلة. فقط تأكد من حصولك على الفيتامينات والمعادن المناسبة واستخدام أفضل المنتجات في شعرك مع الحرص الشديد على عدم القيام بأشياء أو استخدام المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم المشكلة.



 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة