الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
HanyAlmasry المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.15

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.13

هذا الإسبوع
تطور نمو طفلك  وقت النوم و التغذيه

تطور نمو طفلك وقت النوم و التغذيه

لمساعدة طفلك على أن يصبح روتين طفلك أكثر تقليدية ، من حيث وقت النوم / التغذية وما إلى ذلك ، يمكنك اتخاذ عدد من الخطوات. للتأكد من أنه / هي تعلم أن الليل هو الوقت المناسب للنوم وأن النهار هو الوقت المناسب للبقاء مستيقظًا والتخلص من نوبات الغضب ، ضعي طفلك في غرفة مشرقة جدًا أثناء النهار ليغفو فيها. ولكن احرصي على عدم طفل في ضوء الشمس المباشر. في الليل ، انقلي طفلك إلى غرفة باردة ومظلمة ، أو استخدمي نفس الغرفة ولكن فقط قومي بتغطيتها وتشغيل مكيف الهواء لجعلها مريحة بما يكفي لنومه. يمكنك أيضًا وضع طفلك في نوع من الروتين فقط لتكييفه مع ما يأتي قبل النوم. امنحه حمامًا دافئًا أو أطعمه أو قم بتشغيل موسيقى هادئة قبل وضعه في الفراش كل يوم.

يولد كل طفل بردود أفعال معينة. إذا لمست خده بطرف يدك أو صدرك ، فسوف يستدير نحو طرفه ويفتح فمه ، وإذا وضعت إصبعك في راحة يده فسوف يمسكه وما إلى ذلك. تختفي ردود الفعل هذه بعد الأشهر القليلة الأولى بعد / ولادتها واستبدالها على النحو الواجب بمزيد من الإجراءات التطوعية.

على الرغم من توفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من أغذية الأطفال في السوق اليوم ، لا يوجد شيء يحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية مثل حليب الأم. الترياق الموجود في حليب الأم يحمي الطفل من العدوى وتقوي جهاز المناعة لديه.

بعد الولادة ، يخضع وزن الأطفال لتغيير سريع. في غضون ستة أشهر يصبح ضعف وزنه عند الولادة. في الأشهر الستة المقبلة ، يرتفع وزنه إلى ثلاثة أضعاف الوزن عند ولادته. بمجرد عبوره علامة العام الواحد ، يستقر نمط نموه ويستمر بسرعة أقل نسبيًا. في عمر سنة واحدة ، يبلغ متوسط ​​طول الطفل حوالي 30 بوصة ووزنه 20 رطلاً. في اثنين تصبح هذه الأرقام حوالي 33 و 26 على التوالي.

في عمر الثلاثة أشهر ، سيحب طفلك دراسة الوجوه ومحاولة الإمساك بالألعاب وتحريك الأشياء المثيرة للاهتمام المعلقة فوق رأسه. سوف يستجيب أيضًا للأصوات والأصوات ومستوى الصوت. بحلول الشهر السادس ، سيكون معظم الأطفال قادرين على الوقوف والجلوس ببعض المساعدة. في عمر تسعة أشهر ، سيجلس طفلك بمفرده وسيكون قادرًا أيضًا على سحب نفسه على الأثاث (بشرط أن تتناسب قوته مع وزنه). سيبدأ الثرثرة الآن في اتخاذ شكل ملموس وستكون أصابعهم في متناول اليد في الإشارة وبالطبع تناول قطع صغيرة من الطعام.

بحلول الوقت الذي يبلغ فيه طفلك عامه الأول ، من المحتمل أن يتعلم المشي بمفرده ويزحف أيضًا فوق التضاريس الأكثر صعوبة ، مثل الدرج أو فوق سرير الأطفال أو قلم اللعب. ستُظهر أيضًا تفضيلًا أكبر ليد على الأخرى ، وستميل إلى أداء معظم حركاتها باليد المفضلة. سوف يتعلمون أيضًا التعرف على الوجوه وبالتالي يخافون من الغرباء ويعبرون عن الحب والمودة

banner_250x250
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة