الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.30

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
ahmed albably حقق

$0.13

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Trends Articles admin حقق

$0.10

هذا الإسبوع
4 طرق سحرية للتخلص من حب الشباب عند الرجال في اسبوع واحد فقط

4 طرق سحرية للتخلص من حب الشباب عند الرجال في اسبوع واحد فقط

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الكثير من الاشخاص يعانون من حب الشباب ويريدون التخلص منه نهائيا نظرا لانه يقلل من وسامتهم ويجعل مظهرهم ومظهر بشرتهم سئ للغاية لذلك يريدون التخلص منه ولاكن بسرعة ولاكنهم لا يعرفون الطريقة الصحيحة لفعل هذا ولاكن لا تقلق سوف اقدم لك اليوم 4 طرق للتخلص من حب الشباب في اسبوع واحد فقط ودون اي تعب ومعاناة كما ان اغلب الاشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة هم الاشخاص الذين في سن المراهقة لان حب الشباب يظهر في هذا العمر بكثرة ولاكن لا تقلق سوف اجعلك تتخلص منه نهائيا بالطرق التي سوف اعرضها عليك اليوم .

كما ان حب الشباب كان يكون ناتج عن قلة الاهتمام بالبشرة وقلة غسل الوجه لذلك يجب عليك ان تغسل وجهك بالماء يوميا حتي تحافظ علي بشرتك وتتخلص من حب الشباب كما يجب عليك ايضا ان تشرب من 2 الي 3 لتر ماء في اليوم لان الماء مفيد جدا لجسم الانسان عموما ومفيد ايضا للبشرة ويجب عليك ايضا التوقف عن العادات السيئة مثل العادة السرية التي تتسبب في ظهور حب الشباب لانك بعد ان تفعلها تشعر بالذنب مما يودئ الي ظهور حب الشباب لذلك يجب عليك ان تتوقف عن هذه العادة السيئة التي تسبب الكثير من الاضرار .

في البداية يجب ان نتعرف علي الاسباب التي تودي لظهور حب الشباب حتي نتجنبها

اسباب ظهور حب الشباب

1 - وضع اليد علي المناطق المصابة

وضع اليد علي المناطق المصابة بحب الشباب ثم وضعها علي المناطق الاخري الغير مصابة يودئ الي نقل الجراثيم الي المناطق الغير مصابة وبالتالي تظهر حبوب جديدة لذلك يجب عليك ان تتجنب هذه الامر .

2 - قلة غسل الوجه

قلة غسل الوجه وقلة الاهتمام بالبشرة تودي الي ظهور حب الشباب لذلك يجب عليك ان تغسل وجهك مرتين في اليوم مره في الصباج ومره في المساء حتي تستطيع التخلص من حب الشباب .

3 - العادة السرية

العادة السرية واحده من اكثر الاشياء التي تتسبب في ظهور في حب الشباب كما انه تضر الشعر وتسبب تساقطه لذلك يجب عليك ان تتجنبها .

4 - قلة شرب الماء 

الماء مهم جدا للبشرة ومهم للجسم عموما لذلك يجب عليك ان تشرب 2 او 3 لتر من الماء يوميا حتي تحافظ علي بشرتك وعلي جسمك عموما لان قلة الماء في الجسم تسبب الكثير من الاضرار مثل الصداع وحب الشباب وتساقط الشعر وغيرها من الاضرار . 

طرق التخلص من حب الشباب

1 - استخدام الثلج

تقوم بتجميد مكعبات الثلج في الثلاجة وبعد ذلك تقوم بوضعها علي وجهك في الاماكن المصابة بحب الشباب الثلج واحد من اكثر الاشياء التي تساعد علي ازالة حب الشباب حيث يقوم بازاله البكتريا والجراثيم المتراكمة علي وجه .

2 - الليمون مع السكر 

تقوم باحضار ليمونة وتقطعه الي نصفين وتقوم بوضع القليل من السكر علي نصف اليمونة ثم تقوم بوضعه علي وجهك والتحريك ببطئ يمكنك استخدام هذه الطريقة 3 مرات في الاسبوع . 

3- التعرض لاشعة الشمس

يعد التعرض لاشعة الشمس يوميا مفيد جدا للبشرة لذلك انصحك ان تعرض جسمك لاشعة الشمس لمدة ساعة يوميا .

4 - غسل الوجه يوميا

يجب عليك غسل وجهك مرتين في اليوم مره في الصباح عندما تستيقظ من النوم ومره في المساء قبل النوم .

كانت هذه هي مقالتنا لهذه اليوم اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم وان تكونو قد استفتدو منها ولاتنسي ان تتابعنا حتي يصلك الجديد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة