الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.28

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Mohannad Dammaj حقق

$0.14

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
ahmed albably حقق

$0.13

هذا الإسبوع
كيفية العناية بالشعر و المحافظة عليه من التلف

كيفية العناية بالشعر و المحافظة عليه من التلف

💥العنايه بالشعر ✍️✍️

مع بدء فصل الصيف يحتاج الشعر إلى العناية والاهتمام، حيث إن الشعر يتعرض إلى حرارة الشمس مما يصيبه بالجفاف والتساقط والتقصف، ولهذا يجب التعرف على طرق العناية بالشعر خلال الصيف، وأهم النصائح للاهتمام به، مع التعرف أيضا على كيفية العناية بالشعر الجاف والمتساقط والتي نرصدها لكم فيما يلي:

طرق العناية بالشعر خلال الصيف:
1. شرب الماء
لا بد من شرب الماء خلال اليوم بمعدل 8 أكواب يوميا، حيث إن الماء يحافظ على الجسم والشعر من الجفاف، ويساعد على جعل الشعر لامعا وصحيا.

2. الابتعاد عن أشعة الشمس
عليك الحفاظ على صحة الشعر من خلال حمايته من أشعة الشمس، وعدم التعرض إليها أثناء فترة الظهيرة، والحرص على ارتداء قبعة أو وشاح لحماية الشعر من الجفاف.

3. استخدام الزيوت الطبيعية
استخدام الزيوت الطبيعية وتدليك الشعر بها يساعد في الحصول على شعر صحي، ومن أمثلة هذه الزيوت زيت الزيتون وزيت الجوجوبا، وزيت اللوز الحلو وزيت الأرغان، وهذا من خلال تدليك الشعر بها وتركها على الشعر لمدة نصف ساعة وغسلها بعدها.

4. استخدام واقٍ للشعر
يوجد أنواع من منتجات الشعر للوقاية من أشعة الشمس، والتي يمكن استخدامها للتقليل من الضرر الذي يصيب الشعر خلال فصل الصيف الناتج عن أشعة الشمس، ولكن يجب التأكد من جودة هذه المنتجات قبل استخدامها حتى لا تتسبب في ضرر للشعر.

5. غسل الشعر
من المهم غسل الشعر بشكل جيد والاهتمام بنظافته حيث يساعد ذلك على تجديد الزيوت الطبيعية لفروة الرأس مما يساعد على نضارة الشعر، وعليك أيضا استخدام أنواع الشامبو الطبيعية، والتي تتناسب مع نوع الشعر.

6. تقليم أطراف الشعر
حتى يتم نمو الشعر بشكل أفضل خلال الصيف يجب الحرص على تقليم أطراف الشعر كل فترة، وهذا بدوره يساعد على تحفيز نمو الشعر بالشكل الطبيعي، ويساعد أيضا على التخلص من تقصف الشعر. لابد من العناية الجيدة بالشعر للمحافظة عليه وعلي صحته حتي يصبح صحي وذو منظر جميل ليعكس جمالك باستمرار مع التغذية السليمة للحفاظ علي رونقه وجماله بأستمرار

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة