الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
HanyAlmasry المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.15

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.13

هذا الإسبوع
قل وداعا للنسيان وقلة الذكاء وزيادة تركيزك بشكل يومي

قل وداعا للنسيان وقلة الذكاء وزيادة تركيزك بشكل يومي

النسيان وفقدان التركيز من أخطر العوامل التي تؤثر على تقدم الإنسان ليصبح بصحة جيدة لكن علينا إتباع روتين محدد وتغيير بعض العادات السيئة التي نمارسها لتصبح حياتنا أفضل بكثير من الأول.

فالغذاء الجيد يمثل صحة جيدة كما قيل بعض الناس عن أرائهم الغذاء فقالوا:ان العقل السليم في الجسم السليم .

  فالتوقف عن بعض العادات السيئة كالتدخين على سبيل المثال أنا أدخن نصف علبة في اليوم فيحدث تكيف للجسم عند الإدمان على هذه المالمادة الا وهي النيكوتين فيؤثر على بعض وظائف الجسم مما يؤدي أحيانا لوفاة مفاجئة للإنسان عند تقدمه في العمر فلا يجب علينا أن ندمن هذه المادة كثيرا …لكن إذا شعرنا أن هناك إدمان علينا الذهاب فورا للطبيب ومناقشته عن بعض هذه الأشياء السلبية التي نمارسها عسى ولعلى أن نقلع عنها ونصبح أفضل بكثير من قبل أن يفوت الأوان…

فهناك مدمون كثيرون كانوا يكثرون من تدخين السجائر بصورة غير طبيعية جدا الى ان اعترفوا بمرضهم وذهبوا للطبيب مع مرور الوقت أصبحوا أفضل حالا من الماضي لأنهم إعترفوا بمرضهم ….فإعترافي بالمرض هو الحل الأول والوحيد للعلاج والبقاء على قيد الحياة!

  أيضا من الأشياء التي تحسن التركيز وتقوي العقل هو النوم ….

فالنوم لوقت كافي لا  يعرض الانسان للأرق والامراض النفسية التي عجز الأطباء عن وجود علاج لها في الحين والآخر فكل ما علينا فعله هو مجاهدة أنفسنا للبقاء والتحسن للأفضل وممارسة واكتشاف عادات تحسن من أداء خلايا المخ كلعب ألعاب الذكاء والحيل كالشطرنج.

 

 

  فهذه اللعبة تتوفر في كثير من الأجهزة الذكية والهواتف المحمولة لكن لا أحد يكترث لها كثيرا الا أصحاب الذوق العالي والرفيع الذين يقضون أجمل الأوقات وملء فراغهم بهذه الحيل والألعاب التي تزيد من ذكاء الانسان وعمله بصورة أفضل من الماضي .!

ما هو الحل الوحيد إذا لم يتوفر لنا وقت كاف لممارسة هذه الألعاب؟الألعاب؟!

أثبت بعض العلماء أن الحل الوحيد اذا لم نجد بديل لهذه الألعاب التي تعتمد على الذكاء هو المشي ؛! فأثبتوا أن المشي لفترة لا تقل عن 10 دقائق تحسن من أدائنا وتغير طريقة عمل المخ وتشعره بتحسن أكبر كي يمارس حياته اليومية بصورة أفضل وأفضل 

أما العاب الذكاء والحيل هي بمثابة تحدي للعقل بحيث توجد لنا الكثير من الحلول اذا انعدمت كي نتمكن من الصعود والفوز بأقل الخسائر فهي لا تظهر الإ بممارستها حينا تلو الاخر بصورة مستمرة .

هناك شبكة العاب متوفرة على الإنترنت بإسم Lumosity.com

هذه المنصة بها الكثير والكثير من ألعاب الحيل والذكاء فهي تعتبر المنصة المتصدرة في الدول الغربية والشرق الأوسط من حيث زيادة عدد الزوار لهذه المنصة او هذا الموقع الالكتروني حيث تعمل من أكثر من خمس سنوات والى يومنا هذا!

يمكنك قضاء وقت ممتع فيها وتسليتك بالكثير من الحلول والاستراتيجيات التي تساعدك على قراءة خصمك والتغلب عليه فالكثير لا يميل لهذه الالعاب منذ ان ظهرت العاب الفيديو جيمنج والألعاب التي تستهلك بيانات إتصالك فهي ليست مجانية بل جلبت ملايين الزوار والتحميلات والتقييمات الإيجابية في متجر بلاي الذي يحوي الكثير والكثير من الألعاب والتطبيقات والكتب المدفوعة وغيرها أيضا من معلومات وبرامج جديدة تساعد في نمو وممارسة الانسان لإستكشافها لا بتنزيلها فقط بل عليه قراءة الغرض منها بكل تدقيق أو بشكل دقيق جدا وقراءة التقييمات العامة لمجربي هذه البرامج فان كانت سيئة فهذا يعني انه لا فائدة له 

اما اذا جيد فإنه يستحق التجربة والعمل عليه 

     

banner_250x250
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة