الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
HanyAlmasry المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.15

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.13

هذا الإسبوع
5 طرق لتناسب ممارسة الرياضة في حياتك المزدحمة

5 طرق لتناسب ممارسة الرياضة في حياتك المزدحمة

يعيش معظمنا حياة مزدحمة هذه الأيام بحيث يصعب غالبًا القيام بأي نوع من التمارين المنتظمة. ومع ذلك ، فإن الحصول على التمرين اليومي الذي تحتاجه ليس صعبًا كما تعتقد.
يعيش معظمنا حياة مزدحمة هذه الأيام ، وبالنسبة للكثيرين منا ، غالبًا ما تأخذ التمارين الرياضية مقعدًا خلفيًا لكل شيء آخر نقوم به. ومع ذلك ، في الوقت الذي ينخرط فيه معظمنا في نشاط بدني أقل وأقل ويأكلون المزيد والمزيد من الأطعمة الجاهزة ، فإن ملاءمة بعض التمارين في جدولنا اليومي أصبح أمرًا مهمًا بشكل متزايد. لذا ، إذا وجدت نفسك تندرج في هذه الفئة ، فإليك خمس أفكار بسيطة لتناسب القليل من التمرين في يوم عملك.

1. خذ معك غداء مرزوم للعمل. يخرج معظمنا في الوقت الحاضر لتناول طعام الغداء ، غالبًا مع بعض زملائنا في العمل ، وغالبًا ما نختار أقل من خيارات الطعام الصحي التي نغسلها بفنجان كبير من القهوة أو اثنين. بدلاً من ذلك ، خذ غدائك المرزوم في نزهة على الأقدام (أو من الأفضل أن تستمر في الجري) ، وعندما تتعب ، توقف عن تناول الطعام.

2. جرب "تمرن" بدلاً من "vegging out". في نهاية معظم أيام العمل ، عادة ما يكون هناك برنامجان على التلفزيون أحب مشاهدتهما لمساعدتي على الاسترخاء والاسترخاء. ومع ذلك ، بدلاً من التمدد على الأريكة (ربما مع علبة بسكويت وكوب من القهوة) ، حاول القيام ببعض التمارين الرياضية ومشاهدة التلفزيون في نفس الوقت. يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل القيام ببعض تمارين الإطالة أو الجلوس أو رفع الأثقال الخفيفة ، أو إذا كنت جادًا حقًا بشأن التمرين ، فلماذا لا تنشئ صالة رياضية منزلية صغيرة في المنزل وتشاهد برنامجك المفضل أثناء استخدام دراجة التمرين أو مطحنة.

3. حاول تقليل عدد استراحات القهوة التي تحصل عليها خلال اليوم. من المثير للدهشة كيف يمكن أن تأكل استراحات القهوة في اليوم ، وإذا قمت بتدوين المدة التي تقضيها في استراحات القهوة في يوم عادي ، فمن المحتمل أن تندهش من مقدار الوقت الذي تضيفه جميعًا. قد تكون إحدى الأفكار هي ببساطة لف هذه الاستراحات إلى بضع فترات راحة أطول كل يوم واستخدام هذا الوقت لأخذ بعض التمارين ، حتى لو كان مجرد المشي حول مبنى مكتبك أو تسلق بضع درجات من السلالم. سوف تجد أيضًا أن الإندورفين الذي ينتجه جسمك نتيجة القليل من التمارين الرياضية سوف يفعل المزيد لتحفيزك على تناول فنجان من القهوة!

4. اجعل التمرين جزءًا من حياتك الاجتماعية. نحب جميعًا الخروج مع أصدقائنا ومضغ مشاكل العالم ، ولكن بدلاً من الجلوس في البار أو المقهى المحلي للقيام بذلك ، فلماذا لا تجد مكانًا أكثر تحديًا وتجمع بين التواصل الاجتماعي مع لعبة كرة الريشة والاسكواش أو حتى البولينج.

5. جرب القليل من الأعمال المنزلية. حسنًا ، يمكنني سماع الكثير منكم يرفعون يديك في حالة رعب ولكن العديد من الأعمال المنزلية مثل تنظيف المطبخ ، وغسل الحمام ، وقص العشب (ليس باستخدام جزازة العشب المفضلة لديك) ، والحفر فوق رقعة الخضار كلها أشكال رائعة من التمارين. هم لا يؤذون منزلك أيضًا.

هذه مجرد بعض الأفكار البسيطة وأنا متأكد من أنه يمكنك ابتكار المزيد من الأفكار الخاصة بك. لا يهم حقًا ما تفعله ، طالما أنك تلائم بعض التمارين في روتينك اليومي. وتذكر ، إذا لم تكن قد مارست أي تمرين لفترة من الوقت مقالات العلوم ، خذها ببطء في البداية وقم ببناء نفسك تدريجيًا.

banner_250x250
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة