الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
HanyAlmasry المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.15

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.13

هذا الإسبوع
8 فوائد ستحدث لك عند تناول العسل مع الماء كل يوم

8 فوائد ستحدث لك عند تناول العسل مع الماء كل يوم

ماذا سيحدجث لك عند تناول العسل مع الماء كل يوم؟!
كلنا نعرف ان شرب الماء مفيد للصحة فالماء هو ضرورة من ضروريات الحياة..
ولابد ألا ننسى إن اجسادنا تتكون من ثمانون بالمئة من الماء، وفي الواقع هذه فكرة غريبة عند التفكير بها ، لأن الماء يسيطر بطريقة أساسية على كل وظائف اجسادنا اليومية من نقل الاكسجين والمواد الغذائية الضرورية ، حتى انه يساعد على عملية هضم الطعام اليومية ، ولكن سيكون مفيد اكثر عند إضافة العسل له ايضا..
(نعم العسل)
ولكن كيف يكون العسل صحيا؟ 
إن شرب العسل مفيد جدا لك فشرب كوب من الماء الدافئ المخلوط بالعسل يقوي صحتك ويقيك من الأمراض ، كل ذلك سيحدث عند شربك للماء بالعسل..
فوائد تناول العسل مع الماء كل يوم..
1- سيقلل من غازاتك..
لقد قلت بالفعل غازاتك لا تستغرب ، لكن إن كنت تعاني من الإنتفاخ أو إن لديك بعض الغازات في المعتاد فإن شرب كوب من الماء الدافئ بالعسل سيساعد على تبديد تلك الغازات ، وستشعر كأن هناك صخرة قد ازيحت من عليك ، 


2- سيقوي جهازك المناعي..
للعسل عناصر معززة للجهاز المناعي بشكل مؤثر..
فقط تأكد من انك تشتري عسل خام عضوي كي تستفيد من  مصادر قتل البكتيريا ، فالعسل مليء بالإنزيمات والفيتامينات والمعادن والتي تقي من اي بكتيريا ضارة..


3- سيطرد السموم..
خلط الماء الدافئ بالعسل واحد من أفضل المركبات لطرد الفضلات من الجسم ، فقل وداعا للسموم واهلا بالديتوكس..
نصيحة سريعة اخرى يمكنك إضافة بعض الليمون ليساعد على زيادة التبول..
4- سيجعل بشرتك انقى..
بالفعل العسل ما هو الا مضاد طبيعي للأكسدة ، يساعد على طرد الفضلات والفضل يعود الى العناصر المضادة للبكتيريا التي تحافظ على بشرتك نظيفة واكثر صفاء..


5- سيفقدك بعض الوزن..
أول ما قد يأتي على ذهنك هو أن العسل يحتوي على السم
بالفعل يوجد سكر بالعسل لكنه مختلف كليا عن السكر الأبيض فهو سكر طبيعي. هذا السكر الطبيعي سيشبع احتياجك اليومي للسكر ولبعض الاشياء الممتعة مثل الكيك والحلويات والشوكولاتة والكولا..
في الواقع اذا استبدلت مشروباتك المعبأة المحلاة بالماء والعسل ستحتفظ بما يقارب من اكثر من أربعة وستون بالمئة من السعرات الحرارية..
6- ستتعافى من احتقان الزور(الحلق)..
هناك سبب لتفضي تناول مشروب العسل والماء الدافئ في الشتاء فإنه يسكن من آلام التهاب الحلق ويعطيك الدفء في شهور الشتاء الباردة..
يعتبر العسل علاج طبيعي لإصابات الجهاز التنفسي والسعال. لذا في المرة القادمة اذا اصبت بالبرد الشديد تناول العسل العضوي الخام..
7- سينظم مستويات السكر في الدم..
كما سبق وذكرنا إن العسل يحتوي على كمية مناسبة من السكر وليست كالسكر الأبيض ، ارتباط سكر الجلوكوز والفركتوز يساعد على تنظيم مستويات السكر في الدم ، كما قيل إنه يقلل الكوليسترول في الدم ايضا..


8- يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب..
من المفروض أن يكون ذلك الأمر طبيعي ، ومضادات الأكسدة الموجودين في العسل يقي الجسم ويقلل ايضا من خطر الإصابة بأمراض القلب..
اثبتت بعض البحوث إن العسل يقلل من عملية اكسدة الكوليسترول المضر في الدم والذي قد يؤذي القلب ويؤدي الى اصابته بأزمات أو سكتات قلبية..


 

banner_250x250
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة