الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
HanyAlmasry حقق

$0.96

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.16

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.14

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
ahmed albably حقق

$0.10

هذا الإسبوع
اهم سبع مكملات غذائيه صحيه لبناء العضلات

اهم سبع مكملات غذائيه صحيه لبناء العضلات

المكملات الغذائيه ودورها في بناء العضلات

لا يمكنك إهمال تغذية بناء العضلات في برنامج بناء العضلات. لكن الشيء هو أن الكثير من الناس يتجنبون موضوع التغذية عندما يتعلق الأمر ببناء العضلات. يعتقدون أن الأمر معقد. إنها مجرد مسألة الحصول على المعلومات الصحيحة لأنه من السهل في الواقع العثور على الأطعمة المناسبة لبناء العضلات لتكملة التدريبات الخاصة بك. علاوة على ذلك ، يمكن أن تجعل تغذيتك برنامج بناء العضلات أكثر نجاحًا. مع تغذية بناء العضلات التي تحافظ على لياقتك بشكل كافٍ ، ستكون التدريبات الخاصة بك أقل مملة. هذا صحيح. تناول المزيد من الأطعمة لبناء العضلات ويمكنك ممارسة تمارين أقل. ما هي أفضل الأطعمة لبناء العضلات التي تساعدك على اكتساب القوة وكتلة العضلات؟

 

  1. لحم بقر. يجب أن يكون هذا عنصرًا أساسيًا في وجباتك إذا كنت ترغب في بناء العضلات بسرعة. محملة بالزنك والحديد وفيتامينات ب وغيرها من العناصر الغذائية التي تعزز نمو عضلاتك ، لا يمكنك تخطي اللحم البقري الخالي من الدهون في نظامك الغذائي. بخلاف ذلك ، فإنه يوفر أيضًا تغذية عالية الجودة لتنمية لياقتك البدنية. لاحظ أنه ليست كل البروتينات متساوية ، لكن البروتينات الموجودة في اللحم البقري الخالي من الدهون تحتوي على كميات عالية من الأحماض الأمينية التي تعمل جنبًا إلى جنب مع الأنسولين لتعزيز نمو العضلات. إذا كنت تحاول إنقاص وزنك ، فإن اللحم البقري هو خيار قيم لتغذيتك أيضًا. تناول 3 أونصات من اللحم البقري الخالي من الدهن وستحصل على نفس الكمية من البروتينات الموجودة في 1.5 كوب من الفاصوليا. ومع ذلك ، ستحصل على نصف كمية السعرات الحرارية.
  2. دجاج بدون جلد. الدجاج ، مثل لحم البقر ، هو مصدر جيد للبروتين عالي الجودة الضروري لصيانة وإصلاح العضلات. كما أنه يساعد في صحة العظام وفقدان الوزن. يمكنك أيضًا تحضير وجبات لذيذة لأن الدجاج سهل الطهي والتحضير. في السوبر ماركت ، ستجد اللحوم المعبأة في أحجام حصص فردية. يمكنك تتبيله وطهيه بسرعة.
  3. جبن. إنها غذاء مثالي للحفاظ على صحة عضلاتك لأنها مصدر ممتاز لبروتين الكازين النقي. الكازين ، باعتباره بروتينًا بطيئًا في الهضم ، يمكن أن يحافظ على صحة عضلاتك حتى لو ذهبت لفترات طويلة دون تناول الطعام.
  4. بيض. بخلاف كونه مصدرًا جيدًا للبروتين عالي الجودة ، يحتوي البيض أيضًا على النوع الصحيح من الدهون وتسعة أحماض أمينية أساسية وفيتامين د. إنه طعام يوفر حقًا قيمة ممتازة لأموالك. على عكس ما أفادت به بعض الدراسات ، فإن البيض ليس غير آمن لصحتك.
  5. بروتين مصل اللبن. المكملات التي تحتوي على بروتين مصل اللبن هي الأكثر شيوعًا في صناعة اللياقة البدنية. فهي مصدر بروتيني سريع ومريح وبأسعار معقولة. يأخذ لاعبو كمال الأجسام مكملات بروتين مصل اللبن في الصباح بعد الاستيقاظ ، كمكمل بعد التمرين وكمكمل لخلطه مع وجباتهم. مغرفة من بروتين مصل اللبن في مخفوق بناء العضلات فعال في اكتساب كتلة العضلات. ثم مرة أخرى ، تأكد من أن الأطعمة الكاملة هي المصدر الرئيسي للبروتين عالي الجودة ، المعزز بمكملات بروتين مصل اللبن.
  6. التونة والأسماك الأخرى. هذه الأطعمة غنية أيضًا بالبروتينات وأحماض أوميغا 3 الدهنية. نظرًا لكونها منخفضة الدهون ومرتفعة في أحماض أوميغا 3 الدهنية ، فإن الأسماك تساعد أيضًا في فقدان الدهون وتزيد من سرعة التمثيل الغذائي لديك.
  7. دقيق الشوفان. قيمة المؤشر الجلايسيمي المنخفضة (GI) تجعل دقيق الشوفان مصدرًا ممتازًا للكربوهيدرات. كما أنها تتم معالجتها بشكل ضئيل كغذاء يعمل على بناء العضلات.

 

banner_250x250
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة