الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.30

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
ahmed albably حقق

$0.13

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Trends Articles admin حقق

$0.10

هذا الإسبوع
لماذا أشعر بالإحباط و بالتأشر في النجاح

لماذا أشعر بالإحباط و بالتأشر في النجاح

أحيانا تتصفح حسابك على الاستغرام و تجد أن الجميع نستمتع بحياته،الجميع مسافر و لديه المال و السيارات،وكل شخص يعيش حياته بالشكل الذي يريده . وتجد في نفس الوقت أن أصدقائك الذين درست معهم و أقاربك الذين عشت معهم منذ الصغر و تشاركهم الأوقات الجميلة و الصعبة ،متقدمين عليك في مجموعة من الأشياء . فالبرغم من أن كل شخص له طريقه الخاص ،كل شخص يتميز بإختيارته الخاصة في دراسته وفي حياته بشكل عام،لكن بالرغم من كل ذالك فأنت تلاحظ أن الجميع في تقدم مستمر. و في جهة أخرى هنالك أنت تعيش حياة عادية ،تتقاضى أجرا ماديا عاديا، أو تقوم بشيء لا تريده كل يوم وتعاني كل دقيقة تعيشها في هذا العالم.هذا الشعور يعتبر طبيعي ،ومن الازم أن تشعر به.لأنه يعتبر المحفز الأساسي والرئيسي  لتقدمك،وهذا الشعور بالإحباط هو الذي سيساعدك في تخطي الأزمة التي تعيشها. 

إليك بعض الأمور التي يجب إتخاذها للتغلب على هذا الوضع

1- الوصول متأخر أفضل من عدم الوصول أبدا : الوصل متأخر أفضل من عدم الوصول أبدا،وهنا أيضا يجب أن نفسر شيئا ما ،هو أنه يجب أن نفسر أن الوصول مبكرا لا يعني بالأساس النجاح دائما .فكل شخص  وطريقة الخاص ،كل شخص إختار مسارا لحياته وكل شخص هو محاسب على إختياراته. فأنت أبدا لا تقارن ولو لمرة واحدة نفسك بشخص آخر أبدا إنطلاقا من مدة وصوله. 

2-التعلم :التعلم هو شيء يجب أن يكون شيء يتوفر في روتينه اليومي لأهميتها ولتأثيرها على حياتك بشكل رئيسي ومباشر.فالمعلومات تتغير وتجدد يوما بعد يوم  ،فأنت يجب أن يكون مرافق لهذه التغيرات. 

3-المهارات الأساسية :هي مجموعة من المهارات مثل اللغة الإنجليزية و العالم التكنولوجي والآلي بالإضافة إلى مهارة التواصل التي تعد من أهم المهارات الأساسية ،لأنك بطبعك كائن إجتماعي .

3-إعتني بنفسك: مارس الرياضة و إعتني بأكلك وما تدخله لجسمك .فهذا سيؤثر على حياتك بشكل لا توصف وبشكل أساسي ورئيس على حياتك.غالبا ما سمعت عن أهمية الرياضة والأكل الصحي، وأنا لن أكرر لك ما يتداول وما يقال دائما لأنني أعلم يقينا أنك على يقينا بهذه المعلومات . ولكن ستراقب بنفسك تأثيرها على حياتك وعلى صحتك ففي الحركة بركة . والأكل الصحي لن يكلفك الكثير بل بالعكس الوجبات السريعة هي التي يتكلف الكثير من حياتك  ،ستكلفك المال و الصحة التي هي أهم إستثمار فيك . و أيضا هي الرياضة و الأكل الصحي  لهم علاقة وطيدة مع المزاج ،فكلما زاد إهتمام بالرياضة و الأكل الصحي كلما زاد تحسن المزاج. و ستشعر تلقائيا بالراحة 

4- إبني عادات جديدة :العادات هي مفتاح النجاح والتقدم للأمام.فالعادات تلعب على تغييرك للأفضل بشكل تدريجي وبدون أن تشعر لأنها تحول كل تلك الأفعال التي تريد القيام بها من العقل الواعي إلى العقل اللا واعي و هذا تأثرا جد كبير على تغييرك 

 

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة