الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.28

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Mohannad Dammaj حقق

$0.14

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
ahmed albably حقق

$0.13

هذا الإسبوع
الوصفه السحريه. مرطب مضاد للشيخوخة

الوصفه السحريه. مرطب مضاد للشيخوخة

الوصفه السحريه. مرطب مضاد للشيخوخة

يجب أن يتضمن روتينك اليومي للعناية بالبشرة خطوتين مهمتين.  عند القيام بهاتين الخطوتين ، تقوم أولاً بتنظيف بشرتك واتباع ذلك بترطيبها.  إذا كنت من النوع الذي يؤمن بالحفاظ على بساطة الأشياء ، فلا يزال عليك الالتزام بهاتين الخطوتين.

إذا كنت تريد مظهرًا شابًا ، منعشًا وحيويًا لبشرتك ، فإن المرطب المضاد للشيخوخة سيمنحك بالتأكيد الصورة التي تريدها.  نفس القدر من الأهمية هو منع التجاعيد في بشرتك وتحسين تجدد الخلايا ، والتي تتم أيضًا عن طريق المرطبات المضادة للشيخوخة.

الأدوار الرئيسية للمرطب

• للحصول على توهج صحي ، يمكن للمرطب أن يمنح بشرتك مظهرًا رطبًا ومنتعشًا.  يساعد استخدام المرطب في جعل بشرتك تبدو خالية من العيوب بعد وضع المكياج.

• تمنع المرطبات من تكسر الكولاجين في بشرتك وظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

• يجب أن تحاولي الحفاظ على توازن بشرتك بين الجفاف والدهون من أجل التحكم في ظهور حب الشباب.  يمكن استخدام مرطب خفيف بعد تنظيف بشرتك بمنتج يمكن أن يمنع أي تقشير أو احمرار.

بعد برنامج مكافحة الشيخوخة الخاص بمنتج علاجي ، قد تشعر أنك رطب تمامًا.  ومع ذلك ، فإن الخطوة الأخيرة من تطبيق المرطب ليست فكرة جيدة لتخطيها.  هناك سبب وجيه لأن تطبيق المرطب هو الأخير.  يجب أن تكون جميع الفوائد الجلدية الرائعة للمنتجات العلاجية التي قمت بتطبيقها مختومة حتى تدوم.  المرطب المضاد للشيخوخة سيحفظ الفوائد في بشرتك ويمنح بشرتك تأثيرات ترطيب تدوم طويلاً.

نظرًا لأن مرطبات البشرة الخاصة بعلامتنا التجارية لا تحتوي على عامل حماية من الشمس ، يجب أن تكون خطوتك الأخيرة هي وضع واقي من الشمس.  يجب استخدام الواقيات من الشمس والمرطبات المضادة للشيخوخة بشكل منفصل.

أفضل طريقة هي وضع واقي الشمس بعد المرطب.  وذلك لأن الواقي من الشمس يمكن أن يوفر طبقة الحماية التي تحتاجها بشرتك.  يجب استخدام عامل حماية من الشمس بدرجة 30 على الأقل.

مرطبات مضادة للشيخوخة

قوام مرطب بلس أكثر سمكًا.  هذا الاتساق السميك أفضل لعلاج البشرة شديدة الجفاف.  تشير كلمة "زائد" في اسمها إلى كونها محملة بالببتيدات.  يعمل مركب Tri-Peptide في تركيبة هذا المرطب على تقوية الكولاجين في بشرتك.  يستخدم العديد من جراحي التجميل هذا المرطب على المرضى بعد العلاج بالليزر أو الجراحة نظرًا لفعاليته العالية في نمو الكولاجين والشفاء.

المكونات الرئيسية

• Acetyl Hexapeptide-8 (مركب ببتيد): يقلل من ظهور التجاعيد.

• Palmitoyl Hexapeptide-12 (الببتيد): يعمل كمضاد للأكسدة.  يعيد قدرات الجلد: يساعد بشرتك على أن تبدو أصغر سنا.

• Palmitoyl Tripeptide-5 (مكون مضاد للشيخوخة): يعزز إنتاج الكولاجين وهو قادر على التواصل مع خلايا الجلد.

الشاي الأخضر مرطب

مرطب الوجه Green Tea Face هو المنتج الأكثر مبيعًا في خط علامتنا التجارية.  يمكن استخدام هذا المنتج على أي نوع من أنواع البشرة ويحظى بشعبية كبيرة لدى كل من الصغار والكبار.

الشاي الأخضر المصنوع من أوراق كاميليا سينينسيس هو المكون الرئيسي.  على غرار فيتامين سي ، فهو مضاد للأكسدة فعال للغاية وفعال.  إلى جانب خصائصه المضادة للالتهابات ومضادة للشيخوخة ، فإن الشاي الأخضر يوفر أيضًا لبشرتك الترطيب المناسب وبذلك يعزز بشرة بشرتك.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو أيضًا خيار شائع للعديد من المعرضين لحب الشباب بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا.  مرطب الشاي الأخضر في هذا المنتج قادر على الامتصاص بسرعة وخفة.  كما أن لها قوامًا غير لزج.
عندما تبحث عن ترطيب بشرتك ، فإن مرطب الشاي الأخضر هو الحل الرائع للبدء والذي سوف تلاحظ نتائجة بعد 10 ايام فقط 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة