الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
HanyAlmasry المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.14

هذا الإسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.12

هذا الإسبوع
عشرة أغذية تقتل جسمك ببطئ.

عشرة أغذية تقتل جسمك ببطئ.

-معظمنا يحاول أن يأكل بشكل أفضل لكنكم إذا كنتم تعتقدون أن اتباع نظام صحي متكون من هذه العشرة أغذية فقوموا بالتفكير مجددا.لقد حان الوقت لتكتشفوا الأمراض الخفيه التي تترصدكم في الأغذية الشائعة حول العالم.

1-الصودا:إذا أخذنا زجاجة واحدة من الصودا والتي تحتوي على قرابة 10ملاعق كبيرة من السكر الأبيض المكرر فإنه من العجب أن ادمان الكوكا كولا يؤدي إلى الزيادة في الوزن و القلق النفسي و التسبب بداء السكري من الدرجة الثانية.

2-صلصه الطماطم:تعتبر علبة صلصه الطماطم مصدرا خفيا للسكر حيث أنها تحتوي على السكر الفريكتوز والذي مع استهلاكه العادي يتسبب بالسمنة و مرض السكري و مرض القلب التاجي و تسوس الأسنان.

 

3-اللحوم المصنعة:يعتبر عنصر النترات قنبلة موقوتة في حقيبة غذائك الخاصة خصوصا عند إعادة النظر في كمية الصوديوم و المواد الحافظة داخل وجبة اللحم داخل الساندويش و الذي يساهم في التسبب بأمراض القلب و السرطان.

4-المحليات الاصطناعية: تعتبر المحليات الاصطناعية منخفضه من حيث السعرات الحرارية هذا لا يعني أنها آمنة حيث أن علماء التغذية يعتبرون السبارتام أخطر مادة موجودة على كوكب الأرض لأنها مرتبطة بارتفاع ضغط الدم و مرض السكري من الدرجة الثانية و العديد من أمراض القلب.

5-الدهون المشبعة وغير المشبعة:علماء التغذية يعترضون بشدة على استهلاك الدهون المشبعة و غير المشبعة لأن بعض الدراسات أكدت على أن نظام التغذية المشبع بالزيوت المهدرجة أو الهيدروجينية يؤدي إلى مرض الكوليسترول بالقلب و السكتة الدماغية.

6-صلصه الصلطة:أسرع طريقة لتخريب الصلطه الخضراء الطازجة هي بإضافة صلصه الصلطة أو حتى مع إضافة أي مادة خالية من الدهون أو خافضات الدهون أو مربى معبئ بالسكر أو صلصه الذرة العالية الفريكتوز أي عالية السكر أو إضافة الألوان المصنعة.

7-الحليب و مشتقاته:تعتبر منتجات الحليب كاملة الدسم مثقلة بالدهون المشبعه حيث أنها تحتوي على عنصر يسمى هرمون النمو البقري المسؤول عن زيادة إنتاج حليب البقر و للأسف فإن هذا الهرمون يعزز البدانة في مرحلة الطفولة و يسبب الصداع النصفي و يتسبب في التهاب المفاصل الروماتويدي.

8-النقانق الجاهزة:هناك سبب وجية وراء إيمان خبراء التغذية بأن الهودوغ المسماة بالنقانق عليها أن تحمل ملصق الخطر كالموجود بعلب السجائر،هذه النقانق مليئة بالصوديوم و الكيماويات و المواد السامة التي مع استهلاكها المتواصل فإنها تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكولون.

9-رقائق البطاطس:تشير التقديرات إلى أن رقائق البطاطس و البطاطس المقلية يتسببان بظهور آلاف الحالات المرضية سنويا ومن بينها سرطان الكولون و سرطان الثدي و البروستات و سرطان المثانة و ذلك يرجع إلى الأكليوريتيل وهي مادة سامة تتشكل خلال عملية القلي.

10-الكربوهيدرات البيضاء المكررة:الخبز الأبيض و المعكرونة البيضاء و الرز الأبيض و أي نوع من أنواع الوجبات الخفيفة الموجودة بالسوق تحتوي على دقيق القمح المدعم هذا الدقيق جرد من موادة الغذائية و نتيجة لذلك فإنه يؤدي إلى الزيادة في الوزن و داء السكري و مرض القلب و الأوعية الدموية.

-إذا أعجبتكم المعلومات عبروا عن إعجابكم و حبكم بالضغط على زر المتابعة و شكرا.

banner_250x250
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة