الاعضاء الVIP
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
eruhg dghjh حقق

$0.84

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.22

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
عروب الحربي المستخدم أخفى الأرباح
8 نصائح لجعل تغيير الحفاضات أسهل وممتع

8 نصائح لجعل تغيير الحفاضات أسهل وممتع

يمكن أن يكون تغيير الحفاضات مهمة شاقة واختبارًا بالنسبة لك كأم وربة منزل مسؤولة. ستجعل هذه التلميحات الثمانية الأساسية تغيير الحفاض تفاعلًا أبسط وممتعًا لك ولطفلك.

 

بغض النظر عن مدى رضا طفلك ، يمكن أن يكون تغيير الحفاض مهمة شاقة واختبارًا بالنسبة لك كأم وربة منزل ملزمة. هذا على أساس أنه في غضون بضع لحظات فقط ، يمكن أن يتحول المشروع برمته إلى ذهاب وإياب بينك وبين طفلك الصغير. في الواقع ، لا تشدد! هذه النصائح الثمانية الواضحة ستجعل من تغيير الحفاض دورة مبسطة وممتعة - لكليكما! 

كن مستعدًا باستمرار: 

لا يوجد شيء مؤسف أكثر من القفز لفتح مكتب وانتزاع المناديل في تغيير الحفاضات. للابتعاد عن هذا ، تأكد من أن لديك جميع أساسيات تغيير الحفاضات وقم بإعدادها قبل أن تحصل على طفلك وتبدأ العمل. على هذا النحو ، 

ابدأ تغيير الحفاض باستمرار بكل ما تريده حقًا. استخدم وسائل الإلهاء: 

بدلًا من مواجهة طفلك الصغير للتخلص من الحفاضات القذرة ، حاول إبقائه هادئًا ومشغولًا باستخدام لعبتين أو ثلاث ألعاب ، مثل المرآة أو أي شيء آخر يمكن أن يعيد توجيه اهتمام طفلك لفترة طويلة بما فيه الكفاية. وبالمثل ،

 يمكنك أيضًا غناء نغمة أو إظهار مظاهر لا معنى لها لمساعدة الأشياء في الجري بسهولة أكبر. لديك عدة محطات لتغيير الحفاضات: 

قم بإعداد محطتين لتغيير الحفاضات في جميع أنحاء منزلك للتأكد من أنك لن تعمل في جميع الخطوات للحصول على المستلزمات المتغيرة عندما تكون هناك أزمة. وبالمثل ، احتفظ بكل شيء من الحفاضات إلى علاج طفح الحفاض داخل نطاق الذراع في كل محطة لتطوير الحفاضات البسيطة. 

استخدام حصيرة تغيير الحفاضات عالية الجودة: 

سواء كنت في المنزل أو تقوم بجولات ، استخدم باستمرار حصيرة تغيير الحفاضات من الدرجة الأولى أثناء تغيير الحفاض للابتعاد عن مقامرة طفلك التي تصل إلى الأسطح البكتيرية. فائدة إضافية لاستخدام حصائر تغيير الحفاضات هي أنها تمنع انسكاب الحفاضات من الانسكاب في جميع أنحاء المنطقة المتطورة. 

الحماية من طفح الحفاض:

 ضعي طبقة لذيذة من كريم طفح الحفاضات أو المربى الزيتي على المنطقة الأساسية لطفلك لأنها ستبقيه مبتهجًا على الرغم من تفاقم الجلد. كخيار آخر ، يمكنك أيضًا استخدام زيت جوز الهند لعلاج الطفح الجلدي. أي شيء تستخدمه ، تأكد من أنه مناسب لبشرة طفلك الحساسة.

 فكر في تجربة موقع جديد: 

بافتراض أنك لاحظت أن ملاكك الصغير يلقي بنوبة غضب أثناء كل تغيير للحفاضات ، فربما يحاول إخبارك بأنه غير سعيد بالمكان الذي تغير فيه حفاضته. لذا جرب مجالًا آخر وتحقق مما إذا كان هذا يعمل على طريقة تفكيره بأي وسيلة. غالبًا ما يؤدي الاختلاف في المنطقة إلى تغيير الحفاض بشكل أكثر وضوحًا! 

حاول ألا تقاطع مسرحية: 

المسرحية هي عمل كل طفل! في حين أن بعض المراهقين لن يتضايقوا من تغيير الحفاضات أثناء اللعب ، يفضل البعض الآخر عدم إعاقة تغيير حفاضاتهم. على افتراض أن طفلك واحد منهم ، لا تتدخل أبدًا في لعبه. بدلاً من ذلك ، دعه يشارك في مهمته رقم 1 أثناء تغيير حفاضه. 

غيري حفاض طفلك في كثير من الأحيان: 

مع الأخذ في الاعتبار أن الرضيع سوف يجعل حفاضه متسخًا بشكل عام بعد فترة زمنية محددة ، فعليك فعليًا النظر إلى حفاضات طفلك بحثًا عن البلل بعد كل ساعتين أو ثلاث ساعات. غيري حفاض طفلك عندما تلاحظين أنه مبتل. إذا لم تقم بذلك ، فقد تواجه آثارًا سيئة لطفح الحفاض وتضايق الجلد. 

 وفي النهاية وبعد تطبيقك لكل هته الامور ستجد او ستجدين تغيير حفاظات  طفلكي امرا  ممتعا للغاية وفي النهاية اتمنى ان تكون مقالتي قد اثارت اعجاب سيادتكم ولا تنسلى متابعتي في الموقع لمشاهدة كل جديد اول باول.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة