الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
HanyAlmasry المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.14

هذا الإسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.12

هذا الإسبوع
ما هو الاكتئاب وكيفية علاجه

ما هو الاكتئاب وكيفية علاجه

الكآبة هي قضية جدية تمامًا ، ولم تعد تميز.

 اليأس لا يهتم بما هو عمرك أو جنسك أو ربما ما هو عرقك أو طبقتك الاجتماعية.

يمكن للكآبة أن تجعل الشخص يشعر بأنه غير سعيد وعاجز ويائس وسريع الانفعال. من الطبيعي جدًا أن يشعر البشر بهذه المشاعر من حين لآخر ، لكن بعض البشر لا يستطيعون التبسيط وهذا هو التمييز بين ما هو كل يوم وأهم حزن. إن تصميم المشاعر ووحشيتها هما اللذان يحددان العدوى الفكرية للكآبة من التغيرات المزاجية العادية.

سوف نتحدث عن أنواع معينة من الكآبة والطريقة التي يمكن أن تؤثر عليك. الاكتئاب هو مرض يؤثر على جسمك ، وعقلك ، ومزاجك ، ومفهومك ، ونومك ، وقوتك ، ووعيك ، ووزنك ، وغير ذلك الكثير. الحزن ليس مزاجًا ، ولا يشير إلى نقطة ضعف خاصة ، ولا يمكن إرادته تمامًا.

 اليأس الطبي ثابت وقد يتدخل بشكل كبير مع قدرة الفرد على العمل من خلال القصص العاطفية عن التعاسة أو الفقدان أو حالات المزاج العابر. يمكن أن يكون الكآبة السريرية مدمرة لجميع مجالات أنماط الحياة العادية لشخص ما ، إلى جانب العلاقات الأسرية والصداقات والقدرة على العمل أو الانتقال إلى المدرسة.

الاضطراب ثنائي القطب (اليأس الهوس) هو مرض مزاجي

ملخص:
الاكتئاب هو مجموعة معقدة من الأعراض النفسية والجسدية. غالبًا ما تكون المستويات المنخفضة من المزاج أو الحزن هي أبرز الأعراض. السمة المشتركة لكل هذه الأعراض هي انخفاض في عدة مناطق مختلفة من الدماغ.

أعراض الاكتئاب:
أعراض الاكتئاب هي كالتالي:



قد يكون الاكتئاب ناتجًا عن واحد أو أكثر من هذه الأعراض:
مزاج متدني وحزن.

قلة الفرح أو الاهتمام بالأنشطة التي كانت ممتعة في السابق.
تشاؤم.

شعور بالذنب تجاه شيء ما ، دون سبب وجيه للشعور بهذه الطريقة.

خواطر عن الدونية.
التهيج.

بطء في التفكير.
القصور الذاتي هو تفسير المحفزات الحسية. بطء الجهاز الهضمي أو العمليات الفيزيائية الداخلية الأخرى والأعراض التي قد تكون ناجمة عن هذا التأخير ، مثل الانتفاخ أو الإمساك أو صعوبة التبول.

ردود فعل جسدية بطيئة.

يمكن أن يكون الاكتئاب مرضًا خفيفًا لا يزعج إلا في الحياة اليومية ، ولكنه قد يكون شديدًا أيضًا ويضمن عدم قدرة الشخص على العمل والمشاركة في الحياة الاجتماعية. في حالة الاكتئاب الشديد لبعض الشدة ، فإنه يزيد أيضًا من خطر الموت عن طريق الانتحار.

يمكن أن يحدث الاكتئاب الشديد في أي عمر. لا يهتم الشباب بالمدرسة والعمل والانسحاب من الحياة الاجتماعية ويمكن أن تكون العاصفة الشديدة علامة على الاكتئاب.

 

banner_250x250
التعليقات (1)
Wala Lolo

2022-04-01 00:27:49

👍❤❤👍
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة