الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
HanyAlmasry حقق

$0.38

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.15

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.13

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
ahmed albably حقق

$0.12

هذا الإسبوع
أهمية قراءة الكتب في تنمية شخصية الأطفال

أهمية قراءة الكتب في تنمية شخصية الأطفال

عندما أذهب إلى منزلك ، فإن هذا رف الكتب. نعم ، يتحدث عنك. الناس الذين يخزنون الكتب بيضا علاقة إنسانية. نعم ، لأن الكتب تعلمنا الكثير من الأشياء. احصل على كتاب قصة وشاهد كيف يتصرف الناس في القصة. 

هدفهم هو الوصول إلى أعلى درجة في السلم ، مثل المهنة ، والعمل ، وما إلى ذلك ، يمكن أن يكونوا في معركة مستمرة مع الشياطين الداخلية. نعم ، الكبرياء أو الحسد أو الغيرة أو ما إلى ذلك يمكن أن تكون حقيقة مريرة عن أنفسهم. تعلم كيف يواجهون الأشياء ويتغلبون عليها هو القيام به أيضًا عندما نشعر بنفس المعاناة.

 نحن بحاجة إلى أن نكون جيدين ولطيفين ومنصفين وأن نسميهم خيمةًا مهيئين. أود أن أقوم بالسهولة في مستويات المعيشة. وقراءة الكتاب هي بعض الطرق التعلم المتبادل هو المفتاح. عندما تقرأ شخصية الكتاب لتكون مجرد نكات ، أوذية أو ماذا ، تأمل إلى التعاطف القيام بهذا العلاج. 

شكرا للكتب التي قرأتها! عندما كان معاملًا مع طلابي ، لم يكن سوى عدد قليل منهم. الكتب المدرسية التي قدمتها المدرسية التي تقدم المدرسة. هذا أمر مقلق ، مع طابع جديد في الاعتبار ، وهو موضوع جديد في موضوع معين ، وما إلى ذلك. نشأت نشأة نشأت في وقت لاحق. هؤلاء الأشخاص الذين يعيشون في اتصالهم الوثيق. الرسم والكراهية مع بعض الناس 

 وهذا يعني أنك غير عقلانية وكل شيء ، لا تزال قائمة بسبب الافتقار إلى عادة قراءة وتعلم ديناميات السياحة الإيجابية أولئك الذين هم قراء واسعون ومتوحشون ، إذا لاحظت ، فهم صامتون ويسهل التواصل معهم ، يمكن أن يكونوا على تفسير وراح بلا تحيز أو تحيز وكل شيء. 

هذا هو قراءة الكتب حيث نصبح أكثر تفهمًا وداعمًا وما لا نحبه للناس من حولنا. هناك استثناء للقاعدة. حتى المتعلمين المزعومين. نعم ، يُنظر إلى التعليم الحقيقي حول كيفية تعاملك مع أنواع خارج نطاق اتصالك الوثيق ، والطريقة التي تعاملهم بها هي علامتك التجارية الخاصة للتكيف الاجتماعي: تعامل مع الناس لإظهار سلوكك المكتسب من القراءات المختلفة والمختلفة وما شابه ذلك. 

في المرة القادمة التي أزورك فيها ، تفضل القهوة أو الشاي ... وكتابًا قرأته مرات لا تحصى! قد أحصل على حكمة من هذا وأن أكونه. أنا فقط أمزح! لاري إيكاباندي نابونغ مدرس ابتدائي ، مؤلف / كاتب مقال منشور ، مزارع ركن العنب ، البيئة / الملكية الفكرية ، رجل أعمال اجتماعي متمني ، من بين مساعٍ عظيمة أخرى. يعمل على روايته الأولى بعنوان العمل: عندما تفتح الأبواب ... أركض! على غرار ألعاب الجوع ، حيث يتم وضع اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض داخل ساحة ، حيث يتم عرضها في ظروف أخرى ، لكي يركضوا نحو أو بعيدًا ... الأبواب المفتوحة ، يحاول أعداءون النجاة من الصعاب مثلهم. المنتصر هو الأصعب فقط عندما يصل إلى الباب الأخير أمام المتفرجين المصفقين!

banner_250x250
التعليقات (1)
mona mona

2022-03-18 13:46:48

احسنت
استمر❤️♥️
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة