الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
HanyAlmasry المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.15

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.13

هذا الإسبوع
ثلاث حيل لإنقاص الوزن بسرعة

ثلاث حيل لإنقاص الوزن بسرعة

حسنًا ، إذا كنت هنا ، فأنت تريد حقًا إنقاص الوزن بسرعة. عادة ، على الرغم من ذلك ، يمكن للكثير من أولئك الذين يجعلون هدفهم إنقاص بعض الوزن أن يسقطوا ببساطة عشرة أو خمسة عشر رطلاً. لذلك انتهوا. لا يمكنك فقط شرب الماء أو حرمان نفسك وآمل أن تكون طريقة جيدة لفقدان الوزن. بدلاً من ذلك ، تريد إعادة تشكيل جسمك بطريقة أكثر عملية لحرق الدهون. إذا كنت تريد حقًا إنقاص الوزن بسرعة ، فعليك اتباع هذه التوصيات:

أولاً ، حدد أهدافًا ذكية لفقدان الدهون - ابدأ بتحديد هدفين. الأساسي هو في الواقع هدف متنوع موجز ، لتوضيح أنني قد أرغب في خسارة خمسة أرطال أسبوعيًا. سوف تستخدم هذا الهدف للبقاء على الهدف وبالتالي تكون على دراية بما إذا كان عملك يؤتي ثماره. التأكيد المستمر على هذا الهدف هو بعض الأشياء التي تعتقد أنك ستفعلها. إن إقران هدف غير معقول تمامًا مثل خسارة 25 رطلاً في سبعة أيام هو ببساطة أمر لا يصدق ولن يصدق عقلك أنك عازم حقًا على إنقاص الوزن.

قد يكون الهدف المعاكس الذي ترغب في خطه هدفًا متغيرًا طويلاً. سيكون هذا الهدف أحد الأشياء التي تقدر خسارة خمسين رطلاً في الإجازة الصيفية لمساعدتك على الشعور بالراحة عند ممارسة قطعتين في المسبح. يجب إجبار هذا الهدف على أن يكون شيئًا أنت متحمس له وشيئًا أنت متحمس له. ستستخدم أهدافك قصيرة المدى لمعرفة ما إذا كنت تحرز تقدمًا جيدًا نحو هدفك طويل المدى.

من الأفضل تحديد مواعيد جلسات التمرين لهذا الأسبوع كل أسبوع. فقدتُ القدرة على رؤية المقدار المناسب من وقتك {للمحاولة | جرب وقم بالتمارين بعد أن تشعر أن لديك طاقة كافية للحصول على جلسة تدريب جيدة. خذ هذه الالتزامات على محمل الجد ، مثل زيارة الطبيب أو مؤتمر أثناء العمل. لا تتحقق أبدًا من روتين التمرين باعتباره شيئًا واحدًا سوف تتخلى عنه ببساطة ولا تدع الناس يحاولون جعلهم يتخطون الفهم للقيام بأشياء تافهة. إذا كنت ترغب في تغيير الحالة بسرعة كبيرة ، فأنشئ التزامًا قويًا بها وابقَ مخلصًا.

ثانيًا ، ستصل إلى صالة الألعاب الرياضية - لقد خصصت وقتًا لذلك ، فماذا ستفعل أثناء ممارسة الرياضة؟ سوف تقوم بنوعين من التمارين البدنية. الأول هو تمرين الأسهر. سيخصصون بعض السعرات الحرارية أثناء ممارسة الرياضة على جهاز المشي أو الدراجة. {هذا | هذا غالبًا | سيكون ذلك جيدًا} ، لكننا نميل إلى بناء القليل من العضلات الخالية من الدهون من خلال تدريب القوة. يمكن أن تسهل العضلات الخالية من الدهون تحويل جسمك إلى آلة تستهلك السعرات الحرارية بشكل فعال يومًا بعد يوم. العضلات الهزيلة الإضافية التي تحصل عليها من الدهون التي يمكنك حرقها ، وبالتالي فإن السعرات الحرارية الإضافية التي ستخصصها بينما يغذي جسمك الأنسجة العضلية بالوقود الذي يحتاجه.

أيام متبادلة بين تمارين القلب وتمارين القوة. يمكن أن يمنح هذا عضلاتك فرصة لإعادة بناء نفسها أثناء تدريب مجموعة خاصة من العضلات. الآن ، عندما تبدأ لأول مرة ، سترغب على الأرجح في البدء بنفسك. اعمل بأوزان أخف وتكرار أقل. أعلم أنك متحمس لتقليص حجمك ، لكن لا تبدأ بعدوانية وتؤذي نفسك. ابدأ بطيئًا وبسيطًا وانتقل في النهاية إلى أوزان خطيرة.

ثالثًا ، سيتعين عليك تعديل عادات الاستيعاب - أراهن أنك ربما رأيت هذا يعود من على بعد ميل واحد. ليس من المستغرب أن النظام الغذائي هو جانب أساسي بشكل خاص لفقدان الدهون. ما تأكله يمكن أن يكون مشكلة كبيرة لكونك ثقيلًا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأمراض المختلفة التي تنتج عن اتباع نظام غذائي غير صحي وكذلك مرض السكري من النوع 2. إنه لأمر مؤسف ، لكن الأمريكيين يستعدون بنسبة 40 ٪ من السعرات الحرارية التي يحصلون عليها من الأطعمة السريعة. هذا ببساطة غير صحي بالنسبة لك ، والاحتمالات المرتبطة به ، تدرك ذلك.

ابدأ في اختيار اللحوم الخالية من الدهون بمجرد أن تتسوق لشراء الطعام. إنها مصادر رائعة للجزيئات الفائقة ، وهذا أمر حيوي لتغذية أنسجة عضلاتك لتكوين دهون غير مرغوب فيها. من القواعد الأساسية الجيدة للبروتين أنه يجب أن تستهلك 1 جرام من البروتين لكل كيلو جرام من وزنك المستهدف. لذا ، إذا كنت تريد أن تزن مائة وثلاثين رطلاً ، على سبيل المثال ، يجب أن تأكل 130 جرامًا من البروتين يوميًا. انها ليست صعبة.

ستحتاج أيضًا إلى تقليل كمية الكربوهيدرات التي تتناولها أيضًا. تجنب الدقيق الأبيض. أدركت أنها أقل تكلفة إلى حد كبير ، لكن الطريقة التي تم إنشاؤها بها تستلزم منعها من تقديم قدر كبير من القيمة للعملية البيولوجية. حاول العثور على الأطعمة التي تحتوي على الدقيق الأبيض والابتعاد عنها. التزم بشراء منتجات المصنع من الخبز والحبوب الكاملة والمعكرونة والحبوب. إنه أكثر صحة وسيساعدك حقًا على إنقاص الوزن.

الألياف الغذائية هي أحد العوامل التي لا تريد تجاهلها أيضًا. ستساعدك الألياف الغذائية على الهضم جيدًا وتسهل تطهير الجهاز الهضمي لتحفيز أكبر قدر من التغذية من الطعام المقابل الذي تتناوله.

 

banner_250x250
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة