الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.30

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
ahmed albably حقق

$0.13

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Trends Articles admin حقق

$0.10

هذا الإسبوع
تساقط الشعر  ماهي طريقة الحفاظ عليه

تساقط الشعر ماهي طريقة الحفاظ عليه

نظرًا لأن الشعر قد يكون جزءًا حيويًا من صورة الجسد الأنثوي ، فمن المحتمل أن تزيد الفتيات من القلق والقلق مقارنة بنظرائهن من الرجال ، تعتقد منظمة الصحة العالمية أن تساقط الشعر جزء من الشيخوخة.  "تنظر النساء بشدة إلى شعرهن ، حتى أن بعضهن يبكين من الإحباط بعد أن يشاهدن كتل من الشعر تتكسر".

بدأ تساقط الشعر هذه الأيام في سن أصغر بكثير مما هو معتاد ، وهو يؤثر على كل من الرجال والسيدات.  إذا كانت الاتجاهات الحالية تقيس أي مؤشر ، فمن المحتمل أن خمسين قطعة من الرجال وأربعين في المائة من السيدات يمكن أن يختبروا ترقق / تساقط الشعر قبل عيد ميلادهم الخمسين.  تتميز هذه الحالة بشكل خاص عند الفتيات مع تقدمهن في العمر ووصولهن إلى سن الذروة.

العوامل التي تساهم في تساقط الشعر متعددة ومتنوعة ، بدءًا من العوامل الوراثية إلى النطاق المتراكم للملوثات البيئية.  عادات الامتصاص غير المنتظمة والخاطئة ، وتناول الأطعمة السيئة التغذية ، والأمراض ، وفقر الدم ، وضعف تدفق الدم إلى مساحة فروة الرأس ، والأمراض الجلدية ، والاختلالات في الإفراز ، والقشرة المفرطة تقيس العوامل الرئيسية.

الميزوثيرابي للشعر أو Mesoscalp ، قد يكون علاجًا ثوريًا تم تطويره في فرنسا والذي يضمن المساعدة في الحصول على الشعر لدى الفتيات اللائي يعانين من نوع محدد من تساقط الشعر ويؤخر النمط الذكوري من الفالاكروز عند الرجال.  في الأصل تقنية طبية ابتكرها الدكتور الفرنسي ميشيل بيستور في عام 1952 لعلاج حالات مثل الأمراض المعدية وأمراض الهيكل الأنبوبي ، حقق الميزوثيرابي بعد ذلك نجاحًا رائعًا في علاج تقليل الدهون وبالتالي القضاء على الأنسجة الدهنية.  الآن ، تم اكتشاف أن الميزوثيرابي غالبًا ما يستخدم كعلاج طويل الأمد للرجال والسيدات الذين يعانون من تساقط الشعر المفرط.

يحل مقياس الميزان محل الفيتامينات والمعادن التي يفقدها الجسم مع تقدم العمر.  تعمل الفيتامينات مثل مركب ب في العلاجات المتوسطة على زيادة الدورة الدموية في مساحة فروة الرأس وتنشيط بصيلات الشعر.  ليس مثل مكملات الشعر المعقدة B أو المستحضرات الصناعية المختلفة في السوق ، يزعم Mesoscalp نتائج إيجابية في غضون أسبوعين ، كنتيجة للدواء الذي يتم حقنه مباشرة في فروة الرأس.  قد لا تكون فيتامينات الشعر أو الأدوية الموضعية فعالة في بعض الحالات لأن الجسم لا يمتصها بشكل صحيح.  يحل Mesoscalp هذا الجانب السلبي من خلال استهداف الدواء مباشرة في الجذور.  يعمل Mesoscalp عن طريق حقن كميات قليلة من الفيتامينات المصممة خصيصًا تحت الجلد ، بشكل رهيب على حافة بصيلات الشعر ، واستغلال الإبر الدقيقة.  هذه الإجابة تحفز الدورة الدموية وتحفز إعادة نمو الشعر.

تدمير الشعر وتساقطه يقيسان عمليتين مستمرتين تتعلقان بالشيخوخة.  الميزوثيرابي لا يمكن أن يفعل شيئا للصلع تماما.  إنه ليس علاجًا لتساقط الشعر ولا يمكنه ذلك

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة