الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.30

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
ahmed albably حقق

$0.13

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Trends Articles admin حقق

$0.10

هذا الإسبوع
العناية بالشعر في المنزل باستخدام االاعشاب

العناية بالشعر في المنزل باستخدام االاعشاب

شعرك هو تفويضك التألق!  إن سمك الشعر وطوله وبريقه لهما علاقة كبيرة بكيفية تعاملك مع بشرتك ، لكن في نفس الوقت يعتبرون انطباعًا عن صحة فروة الرأس ، والتي يتم تجاهلها وتهميشها بانتظام!  مهما كان الأمر ، فإن المساعدة قريبة ، وفي كثير من الأحيان تكون أفضل الأنشطة هي الأبسط أيضًا!  يمكنك البدء في المنزل باتباع هذه النصائح العادية للعناية بالشعر المصممة خصيصًا ، والقواعد واللوائح الرئيسية الأخرى التي يجب الالتزام بها.

1. ضعي الزيت الدافئ على الشعر
2. استخدم ماء الأرز كشامبو واشطفه للعناية بالشعر
3. يمكن أن يساهم البيض في صحة الشعر بشكل عام
4. ضعي عصير البصل حول شعرك
5. استخدم أكبر قدر ممكن من الشاي الأخضر على شعرك
6. استخدمي شطف البيرة كلما أمكنك ذلك للعناية بالشعر!
7. ضع غراء من مسحوق amala للعناية بالشعر
8. اتبعي روتين أكل معقول لشعر سليم
9. ترطيب نفسك باستمرار للعناية بالشعر!
10. الأسئلة الشائعة: العناية بشعرك في المنزل
1 ضعي الزيت الدافئ على الشعر
كانت الجدة محقة في هذا!  يمكن أن يؤدي استخدام الزيت الدافئ المنتظم في شعرك إلى عمل مساحيق صحية لفروة الرأس ورفاهية الشعر وسطحه وتنشيط الصحة العامة أيضًا.  إليك بعض الزيوت التي يجب أن تفكر في تذكرها لروتينك.

ضعي زيت الشعر الدافئ نصائح منزلية للعناية بالشعر

زيت جوز الهند: هذا العلاج الراسخ قد قطع مسافة!  إنها تتناسب مع جميع أنواع الشعر ، ويمكن الوصول إليها محليًا ومعقولة.  يتخلص من قشرة الرأس ، ويريح الشعر ، ويصلح التقصف ويرفع نمو الشعر.  كما أنه يحمي الشعر من فقدان البروتين.  للحصول على أفضل النتائج ، استخدم زيت جوز الهند البكر الإضافي.

زيت الأركان: زيت الأركان غير محلي بالنسبة للهند ، ومع ذلك فقد بدأ في الظهور مؤخرًا كقوة للتعامل معها.  منفصل عن قطع شجرة الأرغان الموجودة في المغرب ، فهو غني بفيتامين هـ ، مما يجعله المستحضر المثالي للشعر الجاف والكئيب ، مما يقلل التجعد.

زيت الخروع: يحتوي الزيت المفصول عن بذور الخروع على العديد من المزايا الطبية ، ولكنه مفيد بشكل خاص لصحة الشعر.  إنه غسول غير عادي ويمنع فروة الرأس من التشقق.  كما أنه يقلل من تكسر الجذور عن طريق توفير القوت والشحوم.

Bringhraj: يستخدم هذا الزيت على نطاق واسع في أدوية الأيورفيدا وفي أعمال التميز.  لا يمكن استخدام زيت Bringhraj دون مساعدة من أي شخص آخر ولكنه يعمل بشكل أفضل مع زيت ناقل.  يبدأ بصيلات الشعر ، عندما يعجن في الشعر ، وينشط نمو الشعر.

نصيحة: اختاري زيتًا مميزًا حسب حاجتك ونوع شعرك ودلكي ظهرك جيدًا بفروة الرأس والشعر للحصول على صحة مثالية للشعر.

نصيحة: اختاري زيتًا طبيعيًا بناءً على حاجتك ونوع شعرك

2 استخدم ماء الأرز كشامبو واشطفه للعناية بالشعر
نصائح للعناية بالشعر: استخدم ماء الأرز كشامبو وشطف

بلدة Huangluo الصينية ، موطن سيدات Red Yao المحليات ، مدرجة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتبارها "أطول مدينة شعر في العالم".  السيدات هنا يشمتن بشعر طويل ولامع وسليم يتم مواكبة ذلك بشكل موثوق.  يقبل السكان أنها صورة الكرمة والعمر والنجاح.  إذن ما هو مفتاح مواكبة الشعر بشكل مذهل؟  علاج صيني قديم ومباشر بشكل لا يصدق - ماء الأرز!  من الواضح أن هذا الإكسير المسحور ، الذي استخدم كمنظف وغسيل مميز على مدار القرون الأخيرة ، يفعل شيئًا رائعًا.  في الحقيقة ، لا تبدأ السيدات عادة بالتحول إلى اللون الرمادي حتى يبلغن الثمانين تقريبًا من العمر!  يحتوي ماء الأرز على عدد كبير من الأجزاء ذات الفوائد الصحية للشعر.

حوالي 16٪ منها عبارة عن بروتينات ، وهي تشكل كتلًا حيوية لرفاهية الخلية.  تشكل كل من المواد الدهنية والدهون 10٪ من منظمة ماء الأرز ، بينما النشا (وهو مركز يستخدم بالفعل في منتجات العناية بالجمال اليابانية) ، متوفر بنسبة 9٪.  النشويات ، الإينوزيتول ، المواد المسببة للتآكل النباتي وغير العضوية هي أجزاء مختلفة في ماء الأرز.  هذا ما تحصل عليه عندما تقوم بتسخين مجموعة صغيرة عادية من الأرز الأبيض في كوبين من الماء المغلي وتصفية السائل المتراكم.

نصيحة: يمكن استخدام ماء الأرز كمنظف بانتظام أثناء تنظيف شعرك ، أو كطريقة أخيرة للتدفق ، لمنع الصلع والتحول إلى اللون الرمادي.

التعليقات (1)
rehaboda

2022-03-28 23:13:20

يعطيك الف عافية
عملت لحضرتك متابعة ممكن من فضلك تعملي متابعة و ربنا يوسع رزقنا جميعا
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة