الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.30

هذا الإسبوع
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
ahmed albably حقق

$0.13

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Trends Articles admin حقق

$0.10

هذا الإسبوع
آثار التدخين على صحه الجسم

آثار التدخين على صحه الجسم

يمكنك أن تعيش لفترة أطول وأن تكون سجائرك أكثر سعادة باستخدام ستوجي أو خط أو شيشة لن ​​تساعدك في تجنب رهانات الرخاء.

تحتوي السجائر على حوالي 600 قطعة زينة ، يمكن العثور على كميات هائلة منها في الأشربة والشيشة.  بالضبط عندما تستهلك هذه القصاصات ، فإنها تنتج أكثر من 7000 مركب هندسي ، وفقًا لجمعية الرئة الأمريكية.  عدد لا يحصى من تلك المواد المهندسة مدمرة وشيء 69 منها مرتبط بالتطور الضار.

في الولايات المتحدة ، يكون معدل النجاح بالنسبة للمدخنين في مناسبات مختلفة عن الأشخاص الذين لن يدخنوا في أي وقت.  من المؤكد أن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) تقول إن التدخين هو "التبرير الذي يمكن الوقاية منه وراء الموت" الأكثر إدراكًا على نطاق واسع في الولايات المتحدة.  في حين أن آثار التدخين قد لا تكون سريعة ، إلا أن المشاكل والأضرار يمكن أن تستمر لفترة طويلة جدًا من الوقت.  لحسن الحظ ، يمكن للإقلاع عن التدخين أن يغير الكثير من تأثيرات الدخان

 

يضر التدخين بجهاز القلب والأوعية الدموية بالكامل.  يعمل النيكوتين على إصلاح الأوردة ، مما يحد من تقدم الدم.  بعد مرور بعض الوقت ، يمكن أن يؤدي التقييد المستمر ، إلى جانب الإضرار بالأوردة ، إلى إصابة الممر الهامشي.

كما أن التدخين يرفع النبض ويضعف من فواصل الأوردة ويزيد تكتلات الدم.  معًا ، يرفع هذا من مقامرتك على السكتة الدماغية.

أنت أيضًا في مقامرة موسعة تتمثل في القضاء على مرض الشريان التاجي ، بافتراض أنك الآن قد تخطيت القلب لإجراء طبي ، أو فشل في القلب والأوعية الدموية ، أو وضع دعامة في الوريد.

يؤثر التدخين على صحة القلب والأوعية الدموية ، بالإضافة إلى قوة كل من حولك لا يدخنون.  الانفتاح على دخان السجائر ينقل إلى غير المدخن مقامرة مماثلة لمن يدخن.  تتضمن المقامرة السكتة الدماغية وفشل القلب والأوعية الدموية ومرض الشريان التاجي.

هيكل غلافي (الجلد والشعر والأظافر)
المؤشرات الأكثر وضوحا للتدخين تشمل تغيرات الجلد.  المواد الموجودة في دخان التبغ تغير بالفعل بنية بشرتك.  أظهر تقرير جديد أن التدخين يزيد بشكل كبير من مخاطر الإصابة بسرطان الخلايا الحرشفية (مرض جلدي).

أظافرك وأظافر قدميك ليست منيعات من آثار التدخين.  يزيد التدخين من احتمالية الإصابة بأمراض الأظافر المعدية.

يتأثر الشعر أيضًا بالنيكوتين.  لاحظ التركيز الأكثر خبرة على أنه يزداد الصلع ، ويقلل من الأعلى ، ويتحول إلى اللون الرمادي.

الإطار المرتبط بالمعدة
يوسع التدخين من مقامرة نمو سرطانات الفم والحلق والحنجرة.  وبالمثل ، فإن المدخنين لديهم معدلات أعلى من أمراض البنكرياس.  في الواقع ، حتى الأفراد الذين "يدخنون ولكن لا يتنفسون" يواجهون مقامرة موسعة من أمراض الفم.

يؤثر التدخين أيضًا على الأنسولين ، مما يجعل من شبه المؤكد أنك ستعزز انسداد الأنسولين.  يضعك هذا في خطر متزايد للإصابة بمرض السكري من النوع 2 والاضطرابات المرتبطة به ، والتي ستنشأ بشكل عام بمعدل أسرع من الأشخاص الذين لا يدخنون

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة