الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
HanyAlmasry المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
الشيخة ماري حقق

$0.21

هذا الإسبوع
Ebram waheep حقق

$0.21

هذا الإسبوع
محمود المتبولي حقق

$0.15

هذا الإسبوع
Trends Articles admin حقق

$0.13

هذا الإسبوع
كيفية إنقاص الوزن بسرعة وذكاء

كيفية إنقاص الوزن بسرعة وذكاء

الكل يرغب في معرفة كيف يفقد الوزن بسرعة. نعلم جميعًا نفس الروتين القديم "راقب نظامك الغذائي ومارس الرياضة بانتظام". ومع ذلك ، إذا كان الأمر بهذه البساطة ، فلن يكون هناك مثل هذا العدد الكبير من الأفراد البدينين خلال هذا العالم! وسط كل الأكاذيب والدعاية التي تشمل صناعة فقدان الأعباء ، سيكون من الصعب فصل الضجيج والأكاذيب عن الحقيقة. لهذا السبب في مقال اليوم ، سأحضر لأشارككم أربعة عشر شيئًا يجب عليك القيام بها لفقدان الوزن بسرعة. يمكن أن يساعدك اتباع هذه النصائح الـ 14 على إنقاص الوزن بأمان والحفاظ على النحافة طوال العام. تحذير: قد يتعارض عدد من المعلومات التي تستعد لفحصها مع ما تعرفه بخصوص فقدان الوزن. طريقة للتخلص من النصيحة السريعة:

 1: توقف عن تناول الأطباق فقط / فقد تكون هذه عادة معروفة جيدًا خاصة بين العاملات في مكان العمل. يمكنك طلب البيض وصدور الدجاج والدهون الجيدة أيضًا مثل الأفوكادو أو تغمس في السلطات أيضًا. ضع في اعتبارك هذا: يجب أن تحتوي كل وجبة على عنصر بروتين. تجعلك هذه البروتينات والدهون تشعر بمزيد من الشعور بطريقة تذوب سريعًا نصيحة .

2: استبدل جميع الوجبات الخفيفة/ غير الصحية في المنزل وفي مكان عملك على عكس الاعتقاد في الأسلوب ، فإن تناول الوجبات الخفيفة مفيد حقًا لفقدان الدهون. يمكن أن يساعد تناول وجبات خفيفة صحية بين الوجبات في الحفاظ على مستوى السكر في الدم تدريجيًا والحفاظ أيضًا على ارتفاع معدل التمثيل الغذائي لديك. نظرًا لأن الأفراد يتناولون وجبات خفيفة بسهولة ويسهل أيضًا الوصول إلى الطعام من حولهم ، فمن الأهمية بمكان أن تظل الوجبات الخفيفة الصحية فقط نعتز بها الشوكولاتة الداكنة أو المكسرات أو خلطات المسار أو الفواكه أو ربما اللحوم المقلية في متناول اليد. ارمي كل الآخرين بعيدا. أو قدمها لزميل تكرهه. طريقة للتخلص من النصيحة السريعة.

 3: ابدأ تمرينًا روتينيًا مباشرًا/ يجب أن يحتوي كل برنامج لفقدان الدهون على عنصر تمرين. لا يجب حتى أن تمارس تمارين فعلية مثل تمارين القلب والرئة أو السباحة. إذا لم تكن قد مارست الرياضة من قبل في حياتك ، فستكون مستويات لياقة جديدة. طريقة للتخلص من سريع نصيحة .

 4: أوقف تمرين القلب والرئة المستقر إذا كنت قد مارست الركض لبعض الوقت ولم ترَ أي نتائج حيوية لفقدان الوزن ، فقد حان الوقت لممارسة تمارين أكثر صرامة. قد يكون التمرين القلبي الرئوي تمرينًا معقولًا لخلق قدرة تحمل الأسهر ، ولكنه ليس الأكثر فاعلية لفقدان الدهون. لحرق الدهون بشكل فعال ، فأنت ترغب في التعرق الذي يرفع معدل ضربات قلبك إلى 80٪ على الأقل ويحرق النطاق الرئيسي من السعرات الحرارية في أقصر فترة زمنية. تمارين الجسم بالكامل تُعتز به تمارين Burpees ، القرفصاء ، deadlifts ، مكابس الكتف والصفوف تمنحك الضربة الأولى لبعض الوقت الذي تقضيه في التمرين. قم بأداء كل تمرين لمدة ثلاثين ثانية مع استراحة لمدة ثلاث ثوانٍ بينها لمدة 3 مجموعات قبل الانتقال إلى المجموعة التالية. جرب هذا لمدة عشر ساعات - ربع ساعة يوميًا وسترى النتائج على الجانب البعيد عما تمارسه منذ شهور من الركض. طريقة لإذابة النصيحة السريعة.

 5: لا تتجنب الكربوهيدرات تمامًا بمجرد استبدال الكربوهيدرات بالدهون لأن المساهم الرئيسي في زيادة الوزن ، يتجنب الكثير منا جميع أنماط الكربوهيدرات الشهيرة تمامًا. أنا شخصيًا لدي زميل يتجنب الكربوهيدرات تمامًا مثل الطاعون. اسمحوا لي أن أضع الأمور في نصابها. ليست كل الكربوهيدرات سيئة. ترغب أجسامنا في أن تعمل الكربوهيدرات بشكل صحيح. الكربوهيدرات هي مصدر الطاقة الرئيسي لأجسامنا. في الواقع ، يعمل دماغنا بالكامل على الكربوهيدرات. حرمان جسمك من الكربوهيدرات سيكون له آثار ضارة على جسمك. كل نوع من أنواع الطعام له وقت ومكان لتناوله. كقاعدة عامة ، يجب أن تستهلك فقط الكربوهيدرات منخفضة نسبة السكر في الدم مثل الأرز البني والخضروات أحادية الأوراق الداكنة والخبز متعدد الحبوب ودقيق الشوفان وما إلى ذلك من الأطعمة عالية نسبة السكر في الدم مثل الموز والعصائر والأرز الأبيض والبطاطس والأطعمة المصنعة المختلفة. الحق مرة واحدة فقط ممارسة مكثفة. طريقة للتخلص من النصيحة السريعة .

 6: حدد أهدافًا واقعية وقابلة للقياس ، استقال الكثير من الأفراد من برنامج التدريب أو فقدان الدهون بعد أسبوع تقريبًا كنتيجة لفشلهم في رؤية النتائج التي كانوا يتوقعونها. بادئ ذي بدء ، عليك أن تتذكر أنك ببساطة لم تصاب بالسمنة بين عشية وضحاها. لذلك يجب ألا تتوقع حدوث خسارة معجزة في الوزن أيضًا. يمكن أن يساعد تحديد أهداف واقعية وقابلة للقياس على إبقائك متحفزًا والاستمرار في تحقيق هدفك النهائي في إنقاص الوزن. إذن ما الذي يعتقد أنه هدف واقعي؟ إن خسارة 0.5-1 كجم (1-2 رطل) في الأسبوع أمر معقول. إن خسارة 0.5 بوصة من الخصر على خصرك مرة كل أسبوعين أمر واقعي. بالطبع ، عليك أن تكون صادقًا تمامًا مع نفسك بعد الوصول إلى هذه الأهداف. ارفع نفسك إذا كنت تتبع برنامج التمرين بشدة دينيا؟ كم مرة خنت نظامك الغذائي؟ طريقة لإذابة النصيحة السريعة .

 7: التخصص في بناء العضلات قد يزعجني بعض الأفراد لأن العرق وبناء العضلات أمران حيويان لفقدان الدهون. بالنسبة لي ، قد يكون فقدان الدهون هو كل ما يتعلق بالتغيير المستمر في تكوين الجسم - تقليل كتلة الدهون وزيادة الكتلة منخفضة السعرات الحرارية (العضلات). ستساهم زيادة الكتلة الخالية من الدهون دائمًا.

8: استثمر في جزيء مصل اللبن الفائق أو مكمل بديل للوجبات إن تناول ثلاث وجبات يوميًا مع 3 وجبات خفيفة بينهما ليس من السهل تحضيره بشكل مستمر. لهذا السبب ، لأغراض الراحة ، اقترح عليك ببساطة شراء جزيء فائق مصل اللبن أو مكمل بديل للوجبات. ما عليك سوى إضافة الماء أو الحليب وستحصل على حصة واحدة من البروتين عالي الجودة. طريقة للتخلص من النصيحة السريعة 

 9: قم بإجراء تغييرات صغيرة واستمر في ذلك لمدة واحد وعشرين يومًا لنكن صادقين مع أنفسنا. ينطوي فقدان الدهون على بعض النشاط وتغيير الطريقة. نمط حياتك الحالي أوصلك إلى الحالة التي أنت عليها الآن. من الواضح أن الاستمرار في هذا المسار ليس هو الأسرع بفضل إنقاص الوزن. نحن نميل إلى فهم جميع تعديل النشاط هو أنه أصعب شيء. {هذا | هذا غالبًا | سيكون هذا} سبب رغبتنا في إجراء تغييرات طفيفة جدًا في اليوم تكون مقبولة بشكل إضافي لأجسامنا. على سبيل المثال ، إذا كنت سعيدًا في الوقت الحالي ، فقد فعلت ذلك. طريقة للتذويب السريع بعض الناس مهووسون بشكل رهيب بالدعم الاجتماعي ، في حين أن البعض الآخر ليس كثيرًا. إذا كنت تنتمي إلى المجموعة السابقة ، فمن الضروري أن تقوم ببساطة بإصدار هذا الجانب من التحفيز خاصة بعد أن تبدأ في برنامج فقدان الدهون. خلال الأيام الـ 21 الأولى ، من الضروري أن تظل متحمسًا ومستهدفًا للأهداف التي حددتها لنفسك. من المؤكد أنك ستواجه تحديات وصراعات لأنك بذلك تتألم بمجرد القيام بقرفصاء لكامل الجسم أو ربما أخبار رائعة مثل عندما تفقد خصرك. إذا كان لديك أصدقاء يقومون ببرنامج خسارة الدهون معك ، فهذا رائع! شارك نتائجك والطريقة التي تشعر بها تجاه البرنامج معهم. طلب المشورة من متخصصي اللياقة البدنية ؛ كن جزءًا من مجرد التخصص في جزء فقدان الدهون. انخرط في تجربة الصحة واللياقة البدنية الكاملة. الحصول على مجلات اللياقة البدنية ، زيارة مواقع اللياقة البدنية. تحقق من الجسد ، فأنا لا أتحدث فقط فيما يتعلق بالتمارين القلبية الرئوية هنا ؛ إنني أتحمل القيام بتمارين القرفصاء ، والاندفاع ، والرافعات المميتة ، وما إلى ذلك. أنت تلهث وتتعرق مثل كلب كما لو كنت قد ركضت لمسافة ميل. ومع ذلك ، فهي أيضًا واحدة من أكثر التمارين فعالية لبناء القوة الكلية وهي في الواقع طريقة للتخلص من النصيحة السريعة .

 12: احتفظ بمذكرات للوجبات لا يلاحظ الكثير منا عدد السعرات الحرارية التي يستهلكونها كل يوم. تعتقد أنك تستوعب أقل من خلال تخطي وجبة هنا وهناك. ومع ذلك ، فأنت لا تأخذ في الحسبان تلك الأسباب ، أو ملفات تعريف الارتباط الكبيرة أو ملفات تعريف الارتباط التي وزعها زملاؤك {التي | أنك ببساطة | والتي ببساطة} تضعها بلا مبالاة في فمك طوال اليوم. إذا كنت تقوم بإزالة كل شيء (وأعني كل عامل على حدة بالإضافة إلى طريقة لإذابة النصيحة السريعة.

 13: تعلم أن تحب الماء ربما يكون السبب الرئيسي غير المحدد لزيادة الوزن ، فالسوائل التي تستهلكها يمكن أن تضع الكثير من السعرات الحرارية.ببساطة علبة من هناك تحتوي على الاستعداد لمائة وخمسين سعرة حرارية. تحتوي الموكا الكبيرة فرابتشينو على 420 سعرة حرارية. اشرب مشروب غازي وفرابتشينو في اليوم وستحصل على رطل في الأسبوع. كنتيجة لذلك. سوف تبتلع المشروبات بكل بساطة وبلا مبالاة دون تفكير ثانٍ ، فالسعرات الحرارية السائلة ضارة إضافية.عصائر الفاكهة ليست أفضل.كلها تحتوي على سكر الفاكهة الحالي ، الفركتوز ، مثل جميع أنواع السكريات المختلفة إذا استهلكت بكميات زائدة ستؤدي إلى زيادة الوزن المكاسب. واحدة من أسرع الطرق التي يمكن من خلالها الذوبان هي اختيار الماء باستمرار على جميع المشروبات الأخرى. لا يحتوي الماء على سعرات حرارية وقد يكون النصيحة .

 14: الحد من استهلاك الكحول ، أعلم أنه من غير الممكن فعليًا الامتناع تمامًا عن تناول المشروبات الكحولية. كوهول. ومع ذلك ، إذا كان هدفك هو البحث عن أسرع بفضل إنقاص الوزن ، فعليك أن تقطع ساعاتك السعيدة. قد يكون الكحول مادة ضارة ليس لها أي ربح غذائي على الإطلاق. ما هو إضافي ، كل غرام من الكحول يحتوي على سبع سعرات حرارية. العديد من أكواب الكوكتيل مع خلاطاتها الحلوة ستعمل ببساطة على مستويات (هرمون التوتر) وبالتالي تقليل قدرة جسمك على تكوين العضلات بشكل فعال. مع وجود مثل هذا القدر الكبير من العيوب في أهدافك المتعلقة بخسارة الدهون ، هل ما زال المرء يرغب في عذر آخر لعدم الشرب؟

banner_250x250
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة